مونديال العرب: لاعبو منتخبنا الوطني يؤكدون جاهزيتهم للحصول على المركز الثالث

اختتم المنتخب القطري لكرة القدم استعداداته للقاء نظيره المصري مساء يوم غد السبت على ملعب راس ابوعبود لتحديد المركز الثالث من بطولة /كأس العرب FIFA  قطر 202/ .

وتحدث الثلاثي كريم بوضياف ومصعب خضر وهمام الأمين مؤكدين جاهزية المنتخب لخوض المباراة أمام منتخب مصر، في مواجهة وصفوها بالصعبة وقوية تتطلب مضاعفة الجهود والتركيز بهدف تحقيق المركز الثالث ، والظفر بالميدالية البرونزية في آخر مباراة لهما بالبطولة.
     وأكد كريم بوضياف لاعب المنتخب القطري لكرة القدم اكتمال استعداداتهم الفنية والبدنية، مشيرا الى أنها ستكون صعبة وقوية، في ظل المستوى الجيد الذي قدمه منافسهم في مبارياته في البطولة، بفضل المجموعة المتميزة التي يضمها المنتخب، وسعيه للحصول على المركز الثالث، بعد الخسارة التي تعرض لها أمام نظيره التونسي بهدف في الوقت بدل الضائع ، فمن الطبيعي ان يدخل اللقاء بكل قوة، وهذا ما ينطلق علينا ايضاً ، لذلك اتوقعها مباراة صعبة.
      وأضاف بوضياف:" من جانبا ندخل اللقاء بهدف تقديم مستوى مشرف ونتيجة إيجابية لإحراز المركز الثالث والميدالية البرونزية ،خاصة بعد الخسارة التي تعرضنا لها أمام  منتخب الجزائر حيث بذلنا كل الجهود من أجل تحقيق الفوز، ولكن لم نوفق ، وهكذا حال كرة القدم ، ولكن الآن نركز فقط على لقاء المنتخب المصري لتحقيق الفوز".
      من جانبه قال مصعب خضر لاعب المنتخب القطري لكرة القدم في تصريح له اليوم ان مواجهة منتخب مصر تتطلب التركيز ومضاعفة الجهود خاصة، لافتا إلى أن المواجهة الأخيرة للمنتخب في البطولة لذلك سيبذل الجميع كافة الجهود من أجل تحقيق الفوز رغم صعوبة اللقاء امام خصم قوي ومتمرس في المباريات الكبيرة.
    وأضاف خضر أن المنتخب القطري قدم مستوى جيد في لقاء الجزائر ولكن لم يحالفه التوفيق في تحقيق الفوز على منافس قوي، لافتا إلى الاستفادة الفنية الكبيرة من البطولة بكاملها "ونتمنى أن نكون عند حسن الظن في تقديم مايرضينا ويرضي جماهيرنا الوفية التي ساندتنا وشجعتنا منذ بداية البطولة".
    ومن جهته، أكد همام الأمين لاعب المنتخب القطري لكرة القدم أن التركيز الآن أصبح على مواجهة المنتخب المصري وضرورة الظهور بمستوى مشرف يؤكد على الجهود الكبيرة التي بذلت في اعداد المنتخب طوال الفترة الماضية رغم الخسارة من الجزائر.
    وأشار إلى أن هذه المواجهة تختلف عن سابقاتها حيث سيكون التنافس قويا ومثيرا وصعبا على المنتخبين بهدف تحقيق المركز الثالث وانهاء المشاركة في البطولة بشكل مشرف.
     وقال الأمين:" بذلنا كل الجهود للوصول الى المباراة النهائية لاسعاد جماهيرنا والتأكيد على المستوى الجيد للمنتخب ولكن جزئيات صغيرة في مباراة قبل النهائي حالت دون ذلك، وفي يوم غد السبت سنعمل على بذل قصارى جهدنا للظهور بمستوى مشرف يقودنا للمركز الثالث.
 

اقراء ايضا