دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: الغرافة VS العربي

يشهد الأسبوع العاشر من بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022 مباراة قوية ومرتقبة ستجمع بين الغرافة والعربي والتي ستقام مساء يوم السبت الموافق 25 ديسمبر 2021، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في تمام الساعة السادسة والربع.

 

تحظى مواجهات الفريقين دائماً بالترقب والإثارة والندية والتنافس الشرس من أجل الفوز وحصد النقاط، وستكون المواجهة القادمة والتي تأتي في ختام الجولة العاشرة مليئة بالإثارة والتحدي على الظفر بنقاط الفوز في ظل رغبة كل فريق على مواصلة مشواره في الدوري هذا الموسم، بالإضافة لموقفهما في جدول الترتيب، حيث إنهما في المربع الذهبي حتى الآن.

 

الغرافة يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة متساوياً مع الوكرة لكنه يتقدم عليه بفارق الأهداف، وقد حقق الغرافة الفوز 5 مرات وخسر في 4 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة، وسجل 16 هدفاً واهتزت شباكه 12 مرة.

 

في المقابل العربي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة خلف السد والدحيل المتصدر والوصيف، وقد حقق العربي الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مرتين، وسجل 13 هدفاً واهتزت شباكه 9 مرات.

 

الفريقان قادمان من فوز في الأسبوع التاسع وبنفس النتيجة، حيث كان الغرافة قد حقق الفوز على الريان بهدفين دون رد، كما فاز العربي على الخور بهدفين دون رد أيضاً.

 

ويعتمد كل مدرب على عدد من الركائز الأساسية واللاعبين المميزين، وسيكون التنافس على أشده بين كل من الإيطالي أندريه ستراماتشوني مدرب الغرافة، والمدرب الوطني يونس علي المدير الفني للعربي، حيث سيعمل كل منهما على وضع أفضل العناصر المتاحة في التشكيلة الأساسية لتحقيق المطلوب.

اقراء ايضا