دوري نجوم QNB – الأسبوع العاشر: السد VS الخور

يستضيف استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، مواجهة تجمع بين السد والخور في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء يوم السبت الخامس والعشرون من ديسمبر 2021، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

السد يأتي في صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة، بعد فوزه في 8 مباريات وتعادله مرة واحدة فقط أمام الوصيف فريق الدحيل، وهو صاحب أفضل خط هجوم بتسجيل لاعبيه 36 هدفًا، ويبتعد السد بفارق 3 نقاط على فريق الدحيل صاحب المركز الثاني وذلك بعد مرور 9 جولات من المسابقة.

 

في المقابل يتواجد الخور في المركز الثاني عشر والأخير بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات وخمس هزائم وعدم تحقيق أي فوز حتى الآن، والفريق سيكون في أمسّ الحاجة لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط وتعديل وضعه في جدول الترتيب، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام السد الطامح في الحفاظ على صدارته وعدم التفريط في أي نقطة.

 

ستكون نتيجة المباراة ونقاطها على درجة عالية من الأهمية للفريقين، حيث يسعى السد للعودة للانتصارات بعد التعادل في آخر جولة مع الدحيل، فيما سيكون الخور حريص على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب.

 

السد مع مدربه الإسباني الجديد خافي جارسيا الذي تولى المهمة خلفاً لتشافي هيرنانديز، سيسعى لتقديم بداية قوية وحصد الفوز والاستمرار في صدارة الترتيب، ويعاني الفريق من العديد من الغيابات في ظل الإصابات التي تلاحق أبرز نجومه بعد نهاية بطولة كأس العرب، ولكن الفريق لديه من البدلاء الأكفاء القادرين على تعويض اللاعبين المصابين وتقديم مستوى مميز.

 

على الجانب الأخر سيكون فريق الخور منافس صعب وشرس خلال المواجهة المقبلة في ظل جاهزية معظم عناصر الفريق وفي مقدمتهم الثنائي المحترف، المغربي اسماعيل الحداد والبرازيلي كايكي، ويتطلع الخور تحت القيادة الفنية للمدرب البرازيلي أندريه ليما الذي تولى المهمة خلفاً للألماني وينفرد شايفر وفقاً لما ذكره النادي إلى تقديم مستوى مميز في مباراة السد، لاسيما في ظل استقرار عناصر الفريق.

اقراء ايضا