برونو اوليفيرا مساعد مدرب العربي: جاهزون للغرافة

أكد البرتغالي برونو اوليفيرا مساعد المدير الفني لفريقنا، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغرافة، المقرر لها يوم السبت في الأسبوع العاشر من منافسات دوري نجوم QNB، على صعوبة مباراة فريقنا مع الغرافة وانها ستكون مباراة صعبة للغاية لأن فريق الغرافة هو أحد أفضل الفرق في الدوري وقدم عروض جيدة في كأس Ooredoo.
 
وتابع برونو: الغرافة جيد ومنظم دفاعياً، ولدية هجوم قوي خاصة في النواحي الفردية والهجوم العكسي.
 
وأضاف مساعد المدرب: نعمل على تجهيز الفريق بكل جدية، وندرك جيداً أن فريق الغرافة يمتاز بالجدية في اللعب والقوة ولذلك نحن مطالبون بالتحضير الجيد لهذه المواجهة وعلينا تقديم أفضل ما لدينا لهزيمة الغرافة.
 
وعلق برونو، على توقف الدوري قائلا : كان الفريق يتمتع بديناميكية جيدة للغاية، وكان الفريق يلعب كرة قدم متميزة ونقدم أداءً ثابتاً قبل فترة التوقف، ومع العودة لا تعلم كيف سيكون الفريق خاصة بعد انضمام بعض اللاعبين للمنتخب الوطني، وكيف ستكون اللياقة البدنية لان منافسات كأس Ooredoo، تختلف تمام في شدتها والمتطلبات الذهنية عن مباريات الدوري.
 
واستطرد قائلا: نضع كل تركيزنا على الدوري لأننا نركز بشكل كامل على الدوري، ونامل أن نحافظ على نفس الإيقاع الذي أظهرناها قبل التوقف، حتى نتمكن من مواصلة طريقنا خطوة بخطوة، وتحصيل أفضل نقاط من كل مباراة، هذا هو هدفنا ونركز على المدى القصير ونأمل أن نحقق النتيجة المرجوة.
 
وعن فريق الغرافة قال برونو: جاءت بداية الغرافة غير موفقة مع بداية الدوري ربما بسبب تغير المدرب او بعض اللاعبين، لكنهم تمكنوا بعد ذلك من إيجاد طريقهم.
 
الفريق الان أكثر استقرارًا وقد تحسن أدائهم كثيرًا وأعتقد أنهم أفضل بكثير ويستحقون التواجد مع الأربع الكبار، واتوقعها مباراة صعبة للغاية، ونحن ندرك اهمية اللقاء وسنأخذ المباراة على محمل الجد وعلينا أن نكون في أفضل مستوياتنا لتحقيق الفوز.

اقراء ايضا