دوري نجوم QNB..السد يفوز على الخور بثلاثية نظيفة

حقق السد الفوز على الخور بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مباريات الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021 – 2022، والتي جرت مساء يوم السبت 25 ديسمبر 2021 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
 
وحصل السد على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى النقطة 28 في صدارة جدول الترتيب، في حين توقف رصيد الخور عند 4 نقاط.
 
سجل أهداف السد، أكرم عفيف في الدقيقة 3، وأندريه آيو هدفين في الدقيقتين 25 و 40.
 
جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب فريق السد والذي نجح في تهديد مرمى الخور مبكراً حتى نجح أكرم عفيف في وضع فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في د 3، بعد تمريرة عبدالكريم حسن خلف الدفاع والتي وضعها أكرم في شباك الخور لحظة خروج الحارس بابا جبريل.
 
وأثمر ضغط السد المتواصل عن إضافة الهدف الثاني في د 25 عن طريق أندريه آيو، والذي أستقبل عرضية على أسد من الجانب الأيسر، قبل أن يسكنها بقدمه مباشرة في شباك الحارس بابا جبريل.
 
وواصل السد الضغط وظهرت أفضليته بشكل أكبر في هذا الشوط، فيما تراجع الخور ولم تكن هناك أي خطورة على مرمي يوسف عبدالله حارس السد، وفي د 40 أضاف أندريه آيو هدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه، بعد الضربة الركنية التي لعبها أكرم عفيف من الجانب الأيسر والتي قابلها آيو برأسه في شباك الخور، مسجلاً الهدف الثالث لفريقه.
 
ومع بداية الشوط الثاني أهدر الخور ثلاث فرص متتالية أمام مرمى السد عن طريق الثنائي كايكي وإسماعيل الحداد، والتي كان باستطاعة فريق الخور من خلالها تقليص الفارق، ولكن دفاع وحارس مرمى السد كانت لهم الأفضلية في الدفاع عن مرماهم.
 
استمر هجوم فريق الخور، مع الاعتماد على الكرات الطولية، ومرر إسماعيل الحداد كرة لهلال محمد والذي أطلق تصويبة قوية ولكن أبعدها حارس السد يوسف عبدالله بصعوبة للخارج في د59.
 
وأهدر أكرم عفيف فرصة الهدف الرابع لفريق السد في د 71، بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بشاك الخور من الخارج ليضع هدف مؤكد.
 
ومرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات من الفريقين، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بتفوق السد بثلاثة أهداف دون رد.

اقراء ايضا