دوري نجوم QNB..أم صلال يفاجئ الدحيل

نجح أم صلال في الفوز على الدحيل بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة العاشرة لدوري نجوم QNB للموسم 2021 – 2022، والتي أقيمت على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة يوم السبت الموافق 25 ديسمبر 2021.
 
تقدم الدحيل بهدف اسماعيل محمد في الدقيقة 29، وتعادل ياسين بخيت لام صلال في الدقيقة 39، وخطف ايزيل باربوسا الهدف الثاني وهدف الفوز لصقور برزان في الدقيقة 85.
 
وهذه هي الخسارة الثانية للدحيل بعد ان تلقى الاولى أمام الوكرة في الجولة الخامسة.
 
ورفع ام صلال رصيده الى 12 نقطة، وتوقف رصيد الدحيل عند 22 نقطة في المركز الثاني.
 
المباراة خرجت قوية ومثيرة خاصة بعد تعادل ام صلال في الشوط الاول، ووصلت الى قمة الاثارة في الشوط الثاني.
 
فرض الدحيل تفوقه وسيطرته في بداية اللقاء وسنحت له عدة فرص جيد لم ينجح في استغلالها الا مع الدقيقة 29 عندما قاد أولونغا هجمة من اليسار ومرر عرضية تصل نام تاي هي والذي هيأها لإسماعيل محمد القادم من الخلف دون رقابة يسددها داخل الشباك.
 
هدأ الدحيل بعض الشيء وأتاح الفرصة لام صلال لإعادة ترتيب اوراقه وينظم هجومه وينجح في الوصول الى هدف التعادل في الدقيقة 39 عند طريق ياسين بخيت الذي تلقى كرة من أيمن حسين مر من مدافع الدحيل وسدد تمر الكرة من صلاح زكريا حارس الدحيل.
 
وكاد ام صلال ان يتقدم في الهدف الثاني في الدقيقة 44 لولا تدخل بسام الراوي وأخرج تمريرة الرشيدي قبل أن تصل إلى أيمن حسين.
 
وشهد الشوط الثاني اثارة كبيرة، حيث اندفع الدحيل وراء الهجوم من اجل التقدم مرة اخرى، وظهرت الفرص الخطيرة وبدأت في الدقيقة 53 من كرة عرضية للمعز علي كرة قابلها مباشرة أنقذها الحارس، وفي الدقيقة 57 يطلق نام تاي هي تسديدتين متتاليتين أنقذهما الحارس بصعوبة بالغة.
 
وتشهد الدقيقة 60 أخطر فرص ام صلال من انفراد تام لأيمن حسين أنقذها حارس الدحيل.
 
في الدقيقة 85 يشن ام صلال هجمة مرتدة خطيرة وتصل الكرة الى ياسين بخيت يمر ببراعة من الدفاع ويتوغل داخل المنطقة ويمرر عرضية تجد ايزيل باربوسا الخالي من الرقابة يكملها بسهولة داخل الشباك مسجلا الهدف الثاني وهدف الفوز والذي انتهت عليه المباراة، ليحقق أم صلال الفوز على الدحيل بهدفين مقابل هدف.

اقراء ايضا