مدرب السد يشيد بلاعبيه بعد الانتصار على الخور

أعرب الاسباني خافي جراسيا مدرب فريق السد عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب فريق الخور بثلاثة أهداف دون مقابل  لحساب الجولة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم / QNB / في المواجهة التي جمعتهما اليوم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر . 
 
وأضاف المدرب جراسيا عقب نهاية اللقاء : "قدمنا مباراة جيدة ، ولعبنا بتركيز كبير في الشوط الاول وسيطرنا على مجريات اللعب وسجلنا ثلاثة اهداف ، بالمقابل أضعنا العديد من الفرص ، وفي الشوط الثاني لم تكن البداية جيدة ولكن سرعان ما تمكن الفريق من استعادة توازنه حيث لجأنا للعب بأربعة مدافعين وبشكل عام أدينا مباراة ممتازة وسعيد بالمردود الذي اظهره جميع اللاعبين على مدار الشوطين". 
 
وحول رأيه بأداء الحارس الشاب يوسف عبدالله الذي شارك لأول مرة مع الفريق بديلا لكل من الحارسين سعد الدوسري ومشعل برشم بسبب غيابهما للإصابة والمرض قال مدرب السد :" فخور بالحارس الشاب يوسف، لاسيما وأنها المباراة الرسمية الأولى له مع الفريق الأول ، وقد قدم مباراة رائعة وأظهر مستوى كبير ، وكان عند حسن الظن به وساعدنا كثيراً في هذا الانتصار". 
 
وختم مدرب السد حديثه قائلا :" الفوز مهم بالنسبة لنا وعلينا الاستفادة من كل الظروف في التقدم خطوة وتوسيع الفارق مع المنافسين وآمل الاستمرارعلى نفس المنوال في المباريات القادمة . 
 
 من جانبه عبر مصعب خضر لاعب فريق السد عن فرحته بالانتصار الذي حققه فريقه بثلاثة أهداف دون رد على فريق الخور والذي عزز من صدارته لجدول الترتيب لاسيما في ظل خسارة المنافس المباشر الدحيل أمام ام صلال والذي مكن السد من توسيع الفارق معه إلى ست نقاط . 
 
واضاف لاعب السد في تصريحاته عقب المباراة : المباراة كانت صعبة بسبب فترة التوقف الطويلة ، لم نتدرب مع المدرب الجديد سوى لفترة قصيرة ، ولكن الفريق يسير بنفس الاستراتيجية وهي اللعب من أجل الفوز ، وعلى الرغم من الغياب في صفوف الفريق الا أن السد دائماً بمن حضر. 
 
وعن خسارة فريق الدحيل وصيف الترتيب أمام أم صلال ختم لاعب السد حديثه : "نركز على أنفسنا فقط ولا ننظر للآخرين ، وهدفنا تقديم الأفضل في كل مباراة من أجل تحقيق الفوز على الرغم من ضغط المباريات الذي يواجه الفريق خلال المرحلة القادمة ونأمل ان نوفق بالسير بصورة مرضية ونتمكن من المحافظة على اللقب" . 
 
وحافظ السد على صدارة الترتيب بتغلبه على الخور محققًا انتصاره التاسع هذا الموسم ومحافظًا على سجله خاليا من الهزائم ، ورفع رصيده إلى 28 نقطة بفارق ست نقاط أمام الدحيل صاحب المركز الثاني الذي تلقى الخسارة الثانية له هذا الموسم أمام أم صلال بهدفين مقابل هدف . 
 
 
 
 

اقراء ايضا