جراسيا مدرب السد: مباراة نادي قطر صعبة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز

شدد الإسباني خافي جراسيا مدرب السد على أهمية المواجهة المقبلة أمام نادي قطر ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB.

 

وتحدث جراسيا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: تأتي المباراة القادمة ضد قطر في لحظة صعبة حقًا بالنسبة لنا، حيث لدينا العديد من اللاعبين خارج التشكيلة، بعضهم أصيب مع المنتخب في بطولة كأس العرب، والبعض انضم لمنتخب بلاده من أجل المشاركة في كأس إفريقيا.

 

وأضاف: أعتقد أن جميع الفرق يمكن أن تكون في هذا الوضع، أن تلعب مباراة كل ثلاثة أو أربعة أيام، هذا صعب للغاية، لا أحب الشكوى عن اللاعبين الذين لا نملكهم، لكن في هذه الحالة يجب أن أتحدث عن ذلك، إنه شيء صعب حقًا بالنسبة لنا، وسنحاول أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز.

 

وتابع: نحن نفّضل التركيز في المباراة القادمة، أعتقد أنها ستكون صعبة للغاية مع الوضع الذي نحن نمر فيه.

 

وبخصوص فريق نادي قطر، أشار الى أن النتائج الأخيرة لنادي قطر لم تكن جيدة، لكنهم تنافسوا بشكل جيد.

 

وأضاف: أعتقد أن نادي قطر لديه فريقًا منظمًا جدًا ولديهم لاعبين جيدين مثل خافي مارتينيز وهو لاعب أعرفه جيدًا وهو من مدينتي، ولعب في أفضل الفرق في إسبانيا وأوروبا.

 

ومن جانبه شدد طارق سلمان مدافع السد على أهمية تحقيق الفوز في مباراة نادي قطر.

 

وقال: تنتظرنا مباراة صعبة أمام نادي قطر وهذا ما حدث أيضا في مباراة القسم الأول، حيث كانت صعبة للغاية، نادي قطر كان منافس قوي للغاية في الشوط الأول ولكننا تحكمنا في المباراة في الشوط الثاني وحسمناها لمصلحتنا.

 

وتابع: كل الفريق متحمس ومتفائل للغاية، هدفنا البقاء في الصدارة وعدم خسارة أي مباراة وتقديم نفس المستوى المميز كما حدث في المباريات السابقة.

اقراء ايضا