وسام رزق مدرب أم صلال: نأمل في مواصلة الانتصارات.. ومواجهة الخور صعبة

أكد وسام رزق مدرب أم صلال على أن مواجهة الخور في الجولة الثالثة عشر لدوري نجوم QNB ستكون صعبة نظراً لرغبة الفريقين في الفوز بنقاط المباراة الثلاث، موضحا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل لقاء الخور أن الفريق يعيش فترة قوية، ونأمل في مواصل الأداء القوى والمميز، وهذا يرجع لرغبة الفريق الذي يعيش فترة مثالية في أجواء رائعة تسود الجميع داخل النادي.

 

وقال: لا شك أن الخور فريق قوي ونحترمه لأنه يضم عناصر ممتازة ومدرب على مستوى عالٍ، وقادم من تعادل أمام الوصيف "الدحيل"، بالإضافة إلى تحقيقه الفوز على نادي قطر، ومن هنا فإننا ندخل المباراة بتركيز كبير لمواصلة ما نقدمه في الفترة الأخير، ولا شك نحن جاهزون للمباراة، فالأجواء الطيبة التي تسود النادي تعطينا دافع لتقديم الأفضل.

 

وواصل: سندخل اللقاء بحذر كبير ونعمل للخور ألف حساب لأنه فريق ليس سهلا ويمتلك الرغبة والحماس.

 

وعلى جانب آخر أكد البرازيلي ايسيال باربوسا لاعب أم صلال على أن مواجهة الخور مهمة وكل مباريات الفريق مهمة لاسيما وأن أم صلال يدخل كل المواجهات بهدف الفوز بعد أن حقق انتصارات جيدة في الآونة الأخيرة، ويجب أن نبق دائما كذلك لأن الأهم هو التقدم باستمرار في جدول ترتيب الدوري.

 

وواصل: علينا أن نحافظ على ما نقدمه ونركز بقوة في المباريات لأن المنافسة في الدوري قوية ومثيرة وكل الفرق تسعي لتحسين موقفها والمنافسة أيضاً.

 

وأضاف: كل المباريات ليست سهلة، وفريق الخور ليس في وضع جيد حاليا في البطولة ولكن لا توجد مباراة سهلة، وكل الفرق تقاتل للتقدم في سلم الترتيب، وبالطبع تختلف درجات الصعوبة ولكن بالنسبة لنا كل مباراة صعبة، والخور فريق جيد ونحترمه بقوة.

 

اقراء ايضا