مدرب الوكرة: الاستعدادات لمواجهة الريان اقتصرت على يوم واحد فقط

يتطلع مدربا الريان والوكرة لتحقيق الفوز في مواجهة الفريقين يوم غد / السبت / على استاد ثاني بن جاسم في الغرافة لحساب الجولة الـ 13 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم ( دوري نجوم QNB ) للموسم الكروي 2021-2022 . 

وأكد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة بأن الاستعدادات لمواجهة الريان اقتصرت على يوم واحد فقط، موضحا أن الفاصل الزمني بين لقائي العربي والريان هو ثلاثة أيام فقط ، تضمنت يومًا استشفائيًا ويومًا ثانيًا للراحة ثم كان اليوم الثالث للتحضير للمواجهة، لافتا إلى أنه تعامل مع هذه الظروف بأفضل صورة ممكنة حتى يخرج منها الفريق بأكبر المكاسب الممكنة.

     وأشار مدرب الوكرة إلى الحالة الايجابية التي يعيشها فريقه بعد الفوز الاخير على العربي، معربا عن رضاه التام عن مستوى الفريق وتطلعاته لمواصلة المباريات بنفس المستوى لإضافة المزيد من النقاط ومواصلة الانتصارات لتحقيق مركز متقدم على سلم الترتيب.    

ومن جهته أكد الفرنسي لوران بلان مدرب الريان بأن فريقه يملك القدرة للخروج بالعلامة الكاملة وهي مهمة بالنسبة له خلال الظروف الراهنة التي يعيشها الفريق، مؤكدا مساعي الجميع في الفريق لتحقيق الفوز.
     وأضاف مدرب الريان خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة "جميع المباريات صعبة بالنسبة لنا، والوكرة فريق جيد ويمتلك مدرب جيد ولاعبين مميزين، وعلينا تحقيق الفوز في هذه المواجهة بعد تلقينا الخسارة في العديد من المباريات، ومن المهم بالنسبة لنا استعادة الثقة على المستوى الفردي والجماعي لأننا بحاجة لها".
  

 
 

اقراء ايضا