يوسف سفري: نسعى لتحسين ترتيب نادي قطر في الدوري

أكد المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر على أن جميع مباريات دوري نجوم QNB  صعبة ومهمة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام الشمال في الأسبوع الرابع عشر.
 
وقال إن الكل يعلم أسباب تأجيل مباراتنا أمام السد وكنا على استعداد كبير لخوض تلك المواجهة المهمة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وبطبيعة الحال فإن مباريات الدوري تحتاج بذل جهود كبيرة لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط، ونحن في منظومة النادي نعمل بتركيز عال لتعزيز نقاط القوة سعيا لاستعادة النتائج الإيجابية، لذلك عملنا يرتكز دائما على التوازن بين المستويين الفردي والجماعي خصوصا أن اللاعبين يعرفون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
 
وعن المواجهة المرتقبة أمام الشمال، قال سفري: الجميع جاهز للمباراة كما أن اللاعبين المصابون استعادوا عافيتهم وتواجدهم وسيكون إضافة مهمة للفريق، كما أتمنى أن يكون الجميع بالمستوى المطلوب، وأن التنافس للعب في التشكيل الأساسي في تطور ملحوظ.
 
وواصل: نحتاج إلى نتيجة إيجابية تعيدنا لسكة الانتصارات وكما هو معروف فإن الفارق في النقاط بين عدد من الفرق متقارب جداً، لذا تُحدث النتائج الإيجابية الفارق، وبشكل عام مهمتنا ليست سهلة ولا مستحيلة أيضا، وعلينا ان نتعامل مع كل مباراة على حدة من أجل تحسين وضعنا في الترتيب وحصد النقاط.
 
من جانبه أعرب ناصر بير لاعب نادي قطر عن جاهزية الفريق لمباراة المقبلة أمام الشمال.
 
وقال: فريقنا جاهز للمباراة، ونتمنى التوفيق والعودة لطريق الانتصارات.
 
وأضاف: كل فريق من الممكن أن يمر بظروف صعبة وتذبذب في المستوى وهو أمر وارد في كرة القدم، ونحن كمنظومة نعمل بجد لمساندة بعضنا البعض بروح الفريق الواحد للخروج بنتيجة إيجابية إن شاء الله متمنيا التوفيق.

اقراء ايضا