نيبوشا مدرب الأهلي: ثقتي كبيرة في اللاعبين لتحقيق الانتصار على أم صلال

أكد نيبوشا مدرب الأهلي أن مباراة فريقه أمام أم صلال في الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم QNB لن تكون سهلة نظرا لقوة فريق أم صلال ومستواه المتطور جدا في المنافسة.
 
وقال المدرب في المؤتمر الصحفي إن الأهلي يتطلع لحصد النقاط والمضي في طريق النتائج الإيجابية لذلك سيخوض المباراة بكل قوة لتحقيق الفوز وحصد النقاط.
 
وأضاف نيبوشا أن أم صلال فريق يجد منهم التقدير بقيادة مدربه وسام رزق الذي يقوم بعمل رائع وحقق نتائج رائعة جدا بأربعة انتصارات متتالية وإن كانت المباراة الأخيرة له تعادلية إلا ان ذلك يعني أنه فرق قوي ومتماسك لذلك يجد منهم الاحترام والتقدير وسيلعبون أمامه بكل تركيز من أجل الفوز.
 
وأكد نيبوشا ثقته الكاملة في عناصر فريقه وقدرتها على تقديم مستوى مميز مشيرا إلى أن الفريق استعد للمباراة وفقا للوقت المتاح له مشيرا إلى أنه عمل على تجهيز فريقه وسيكون جاهزا بأفضل صورة ممكنة مبينا أن الأهلي به مجموعة من اللاعبين الجدد وعليه أن يوظفهم وفق الوقت والظروف من أجل مواجهة واحد من أفضل فرق الدوري في الوقت الحالي.
 
وأشار المدرب إلى أن الأهلي قدم مستوى جيدا في المباراة الماضية أمام الغرافة وعليه أن يواصل في الأداء الجيد وحصد النقاط.
 
ومن جانبه قال النجم الواعد بفريق الأهلي عبدالله السليطي إن مباراة فريقهم أمام أم صلال ستكون واحدة من أصعب المباريات وذلك بسبب قوة فريق أم صلال الذي يعتبر من أفضل الفرق في الدوري حاليا وحقق انتصارات متتالية والتفوق عليه لن يكون سهلا وانهم كلاعبين يدركون هذا الأمر جيدا.
 
وأكد أن الأهلي سيدخل المباراة من أجل مواصلة النتائج الإيجابية في الدوري خاصة وانهم بدأوا العام 2022 بالفوز وتعادلوا في المباراة الماضية مع الغرافة وعليهم أن يعملوا بجد من أجل التقدم في المراكز.

اقراء ايضا