المنتخب الأفغاني يواجه نظيره الهولندي في أولى مبارياته الرسمية

يخوض المنتخب الأفغاني للكريكيت بعد غد /الجمعة/، أولى مبارياته الرسمية أمام نظيره الهولندي ضمن بطولة السلسلة الثنائية الدولية للكريكيت التي تستضيفها الدوحة من 21 إلى 25 يناير الجاري، وتقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة. ويواصل المنتخب الأفغاني التحضير للبطولة من خلال معسكره الاعدادي بالدوحة.. حيث سيخوض ثلاث مباريات رسمية مع نظيره الهولندي في البطولة. 
وتضم بعثة المنتخب الأفغاني 31 لاعبا، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري، وكان المنتخب الأفغاني قد بدأ معسكره الإعدادي منذ أكثر من أسبوعين.. وخاض مباريات ودية على هامش معسكره بالدوحة أبرزها مع المنتخب القطري يومي السابع والرابع عشر من الشهر الجاري، إلى جانب مباريات مع فرق محلية آسيوية. 
في المقابل وصلت يوم السبت الماضي بعثة المنتخب الهولندي للكريكيت، وبدأ الفريق تحضيراته بملعب المدينة الآسيوية بالدوحة استعدادا للمواجهات المقبلة . 
من جانبه، أبدى سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الاتحاد القطري للكريكيت وأعضاء الاتحاد، الاهتمام الكبير بالمنتخب الأفغاني بالدوحة، متمنين لهم التوفيق في بطولة السلسلة الثنائية. وقد سخر الاتحاد كل إمكانياته لمساعدة الفريق الأفغاني في تحضيره للبطولة التي يواجه فيها نظيره الهولندي. 
وتعتبر استضافة وإقامة بطولة السلسلة الثنائية الدولية على أرض قطر تأكيدا واضحا على أن الدوحة عاصمة للرياضة العالمية. 
 

اقراء ايضا