دوري نجوم QNB .. الوكرة يقسو على الدحيل

نجح الوكرة في تحقيق الفوز على الدحيل بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .
 
شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني استطاع الوكرة أن يحرز أهدافه في الدقيقة 52 عن طريق محمد عايش، وفي الدقيقة 55 عن طريق جاسينتو دالا، وفي الدقيقة 57 عن طريق خالد منير، وفي الدقيقة 88 أحرز محمد بن يطو الهدف الرابع.
 
وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الدحيل عند 33 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب بعدما تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، فيما رفع الوكرة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث وبتحقيقه الانتصار الثامن هذا الموسم، ولديه مباراة مؤجلة أمام السد.
 
بالعودة لأحداث اللقاء فقد جاءت بداية الشوط الأول سريعة وهجومية وكانت الأفضلية خلالها للوكرة الذي كان الأكثر سيطرة واستحواذا على مجريات اللعب وضغط على مرمى الدحيل بحثا عن تسجيل هدف مبكر وأتيحت له الكثير من الفرص لكنه لم ينجح في ترجمتها إلى أهداف.
 
وفي الدقيقة 30 يحصل محمد بن يطو على فرصة ثمينة داخل منطقة الجزاء سددها تصدى لها الحارس صلاح زكريا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
 
في الشوط الثاني نجح الوكرة أن يترجم أفضليته إلى تقدم بهدف في الدقيقة 52 من ضربة رأسية للمدافع محمد عياش بعد كرة عرضية من مراد ناجي .
 
واستطاع اللاعب الأنغولي جاسينتو دالا إضافة الهدف الثاني للنواخذة بعدها بثلاث دقائق عبر تسديدة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 55 .
 
وواصل الوكرة ضغطه الهجومي ليضيف خالد منير الهدف الثالث بعد تسديدة بن يطو التي عادت من الحارس في الدقيقة 57 .
 
وأضاف محمد بن يطو الهدف الرابع من تسديدة قوية قبل النهاية بدقيقتين وتحديدا في الدقيقة 88.
 
فيما تعرض لاعب الدحيل عاصم مادبو للطرد بالبطاقة الحمراء بعد تدخله على أوميد إبراهيمي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ولتنتهي المباراة بفوز الوكرة برباعية دون رد.

اقراء ايضا