دوري نجوم QNB .. تعادل الخور والسيلية

تقاسم الخور والسيلية نقاط مباراة الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي أقيمت مساء السبت الموافق 22 يناير 2022 على استاد الخور.
 
تقدم الخور بهدف جيانيس فيتفا في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، وأدرك محمد صلاح النيل هدف التعادل للسيلية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.
 
وبهذا التعادل وصل الخور إلى 11 نقطة وظل في المركز الحادي عشر، يليه السيلية في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.
 
جاءت المباراة جيدة في الشوط الاول من جانب السيلية الذي كان الافضل من كل النواحي وكان الاقرب الى المرمى لكنه أهدر فرص عديدة  .
 
ويضطر الخور للتغيير في الدقيقة 34 بسبب إصابة حارسه بابا جبريل ولعب علي نادر بدلا منه والذي نجح في أول اختبار وأنقذ مرماه من هدف محقق من تسديدة صاروخية لمحمد مدثر حولها ركنية بصعوبة بالغة.
 
ظهرت خطورة الخور للمرة الاولى في الدقيقة 39 من خطأ دفاعي انفرد على إثره فيتفا لكن نجح نسيم الجيلاني في اللحاق به وانقاذ السيلية من هدف محقق.
 
وفي الشوط الثاني كان الصراع على أشده بين الفريقين بعد ان بدأ الخور في مبادلة السيلية الهجوم وبدأ يقترب من مرماه، لكنه عانى من عدم استغلال الفرص.
 
وظل الاداء سجالا بين الفريقين حتى الدقيقة 78 عندما شن الخور هجمة سريعة أسفرت عن ركلة جزاء نتيجة عرقلة اسماعيل الحداد، تصدى لها جيانيس فيتفا وسددها داخل الشباك، لتشتعل المباراة بشكل كبير وتصبح فوق صفيح ساخن بعد ان أصبح الهجوم مفتوحا على مصراعيه بين الفريقين خاصة السيلية الذي اندفع بكل لاعبيه وراء الهجوم وكاد ان يدفع الثمن بسب مرتدات الخور والتي انتهت بخروج فيتفا والحداد.
 
ونجح السيلية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وبعد ضغط رهيب من خطف هدف التعادل من هجمة انتهت عرضية وسط الزحام خطفها محمد صلاح النيل داخل الشباك ليقتنص نقطة غالية وثمينة للسيلية، لتنتهي المباراة بتعادلهما بهدف لكل منهما.

اقراء ايضا