الريان والأهلي حبايب بعد مباراة قوية

تعادل الريان والأهلي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأحد الموافق 23 يناير 2022، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.
 
ورفع الفريقان رصيدهما بهذا التعادل الى النقطة السابعة عشر، ويتبقى للريان مباراة مؤجلة أمام السد.
 
سجل هدف الأهلي اللاعب الإسباني جوسي بوزو في الدقيقة 22، فيما أدرك هدف التعادل للريان ياسين ابراهيمي في الدقيقة 61.
 
وجاءت المباراة قوية ومثيرة وشهدت صراعا ناريا بين الفريقين، وفرض الريان تفوقه في بداية المباراة وكان الأكثر خطورة والأقرب باستمرار من الشباك، وكاد ياسين إبراهيمي أن يضع فريقه في المقدمة في د 11 ولكن تصويبته أنقذها حارس الأهلي يزن نعيم ببراعة قبل أن يكملها الدفاع للخارج.
 
نجح الأهلي في العودة للمباراة وترجم هذا التفوق بتسجيل الهدف الأول بعد مرور 22 دقيقة من تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء بواسطة الإسباني جوسي بوزو سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى فهد يونس حارس الريان، معلناً عن هدف تقدم الأهلي.
 
ضغط فريق الريان بقوة بعد هدف الأهلي وحاول مهاجموه التحرك والانتشار من أجل ايجاد المساحات، ولكن دفاع الأهلي كان بالصلابة المطلوبة أمام محاولات لاعبي الريان.
 
 جاء الشوط الثاني أكثر إثارة وسرعة وشهد صراعا بين الفريقين، وسيطر الريان على مجريات اللعب في بعض الدقائق لكن دون خطورة كبيرة، في المقابل الأهلي اعتمد على هجمات مرتدة شكلت خطورة على مرمى الريان.
 
لم يستسلم الريان حتى نجح ياسين إبراهيمي في تسجيل هدف التعادل في د 61، عقب تصويبة خاميس رودريجيز من خارج منطقة الجزاء، والتي ارتدت من الحارس يزن نعيم ليكملها إبراهيمي داخل الشباك مسجلاً هدف التعادل.
 
وفي الدقيقة 82 كاد خاميس رودريجيز ان يسجل الهدف الثاني للريان ولكن تصويبته جاورت القائم الأيسر لمرمى الأهلي بقليل، ويعود الأهلي للهجوم ويقترب من الهدف الثاني لولا تدخل دامي تراوري الذي أنقذ كرة جوسي بوزو من داخل منطقة الجزاء في د 88، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

اقراء ايضا