نيكلاس زوله يرحل عن بايرن ميونيخ بنهاية الموسم

ذكر تقرير إعلامي أن المدافع نيكلاس زوله لن يجدد عقده مع فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم وأنه سيرحل عن الفريق عقب نهاية الموسم. وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الاثنين أن شوله 26/ عاما/ أبلغ بايرن ميونخ قبل عدة أسابيع بقراره.

وانضم زوله لبايرن ميونخ في عام 2017 من هوفنهايم. وابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق لعدة أشهر بسبب إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها في تشرين الأول/أكتوبر .2019

وينتهي عقد زوله مع بايرن بنهاية الموسم، ويبدو أن زوله سيسير على نفس خطى ديفيد ألابا وجيروم بواتينج وخافي مارتينيز، بالرحيل عن بايرن ميونخ بشكل مجاني. وقال جوليان ناجلسمان مدرب الفريق مؤخرا إن زوله لم يوافق على عرض التجديد الذي تقدم به بايرن، بطل الدور الألماني في آخر تسع مواسم.

وذكرت تقارير أن برشلونة ونيوكاسل وتشيلسي مهتمين بضم اللاعب. وتضم قائمة البدلاء المحتملين لزوله دينيس زكريا لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ وثنائي تشيلسي أنطونيو روديجر وأندريسا كريستنسين. وتنتهي عقود اللاعبين الثلاثة بنهاية الموسم.

وجدد بايرن ميونخ في الأشهر الأخيرة عقود جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا وكينجسلي كومان. كما يهدف النادي أيضا للإبقاء على سيرج نابري لما بعد 2023، بينما ينتهي عقد كورنتين توليسو في الصيف، ولم يتضح مستقبله بعد. 

اقراء ايضا