منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية يحافظ على صدارة التصنيف العالمي

حافظ المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان على صدارة التصنيف العالمي بعد أن حل في المركز الأول برصيد /5040/ نقطة حسب التصنيف المعلن حديثا من قبل الاتحاد الدولي للعبة.
وتقدم المنتخب القطري المتوج بالميدالية البرونزية لأولمبياد طوكيو 2020 على نظيره النرويجي المكون من الثنائي أندرس بيرنتسن مول، وكريستيان ساندلي زوروم المتوج بذهبية طوكيو 2020، حيث جاء في المركز الثاني بـ/4,000/ نقطة.
وحل في المركز الثالث الثنائي البولندي كانتور ولوسياك برصيد /3960/ نقطة.
وكان آخر إنجازات المنتخب القطري المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، التتويج بلقب بطولة /ملك الملعب/ للكرة الطائرة الشاطئية التي استضافتها مؤسسة أسباير زون على مدار أربعة أيام واختتمت في الثامن من شهر يناير الجاري بمشاركة 20 فريقا عالميا من فئة الرجال، و15 فريقا عالميا من فئة السيدات.
يذكر أن المنتخب القطري أصبح من أفضل المنتخبات في العالم، وذلك بفضل النتائج التي حققها في الأعوام الأخيرة ونجح، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان، في تحقيق نتائج مميزة والتألق في المحافل العالمية، بعد أن قدما مستويات أبهرت الجميع، وجعلت المنتخب على رأس منتخبات العالم في إنجاز تاريخي غير مسبوق.
 

اقراء ايضا