منتخب عمان في مواجهة نارية أمام السعودية للبقاء في دائرة المنافسة

يواجه منتخب عمان غدا الخميس منتخب السعودية في مواجهة مفصلية بالنسبة لحسابات التأهل والمنافسة في تصفيات كأس العالم 2022 .

ووضع المنتخب العماني بصماته الاخيرة اليوم استعدادا للقاء المرتقب على ملعب الجوهرة  المشعة  أمام المنتخب السعودي حيث يسعى الاحمر العماني الى الثأر من خسارة الذهاب في مسقط بهدف مقابل لاشيء ، وهي الخسارة التي عقدت حسابات المدرب برانكو ايفانكوفيتش بينما عززت من حظوظ الأخضر السعودي للوصول الى النهائيات بصورة مبكرة .

وقال حارس منتخب عمان فايز الرشيدي ان منتخب عمان سوف يسعى الى تقديم اقصى مالديه ، من اجل الخروج بنتيجة ايجابية رغم صعوبة المنافس ، مؤكدا بأن اللاعبين سيكون لديهم حس المسئولية في التعامل مع أجواء المباراة .

ويسعى المنتخب العماني الى التقدم في ترتيب المجموعة والتقدم الى المركز الثالث بعد ان اصبح رابعا في الترتيب بفعل خسارته من المنتخب الياباني في مسقط ، وسيكون في تحدي آخر امام استراليا في الأول من فبراير في مواجهتين متتاليتين سوف يحددان مسألة بقاء الاحمر العماني في دائرة المنافسة من عدمه .

ويقف المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش امام تحدي مضاعف بعد ثبوث إصابة 5 لاعبين بفيروس  كورونا بينهم 3 مدافعين بارزين علاوة على اصابة مهاجمه الأبرز صلاح اليحيائي بتمزق في العضلة الخلفية .

 

اقراء ايضا