السد يبدأ تحضيراته لمواجهة الوكرة المؤجلة وعودة هدّافه بونجاح

 استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته، اليوم، على الملعب الفرعي بالنادي عقب الراحة التي حصل عليها الفريق والتي امتدت لنحو أربعة أيام إثر الفوز الأخير للفريق على العربي برباعية مقابل هدفين ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري نجوم QNB للموسم 2021 - 2022.

ويواجه السد نظيره الوكرة يوم /الاثنين/ المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11، على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.
وشهدت تدريبات السد التي قادها الإسباني خافي جراسيا المدير الفني للفريق انضمام هدافه الدولي الجزائري بغداد بونجاح الذي أنهى مشاركته مع منتخب بلاده الجزائر في بطولة كأس أمم افريقيا بالكاميرون، فيما يغيب عن الفريق المحترف الكوري يونغ، الذي يشارك مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022.
ويتطلع السد الذي يملك في رصيده 37 نقطة، لتعزيز صدارته للترتيب والابتعاد بفارق مريح عن أقرب منافسيه الدحيل صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة وتحقيق انتصاره الثالث عشر هذا الموسم، فيما سيتجلى طموح الوكرة (28 نقطة) في تعزيز موقعه في المركز الثالث وتضييق الخناق على الدحيل في ظل توهجه في الآونة الراهنة بعد نجاحه في تحقيق الفوز في ثماني مباريات وتعادله في أربع وخسارته في ثلاث فقط، وسجل 24 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً كأقوى دفاع في بطولة الدوري حتى الآن.
ويلعب السد مباراته المؤجلة مع نادي قطر على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر يوم 17 فبراير المقبل، على أن تقام مواجهة كلاسيكو الكرة القطرية المؤجلة بين السد والريان يوم الثامن من مارس المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
يشار إلى أن الجولة السابعة عشرة من الدوري تقام في الرابع من فبراير المقبل، وتشكل مباريات الجولة أهمية خاصة لجميع الفرق سواء في القمة أو في المراكز المتأخرة حيث يلتقي العربي والشمال وأم صلال مع قطر والوكرة مع السيلية. وتستكمل الجولة في الخامس من فبراير بثلاث مواجهات فيلتقي الأهلي مع الخور على استاد حمد بن خليفة، ويلعب الغرافة مع السد على استاد جاسم بن حمد عند الساعة الرابعة و35 دقيقة، ويلتقي الريان والدحيل على الملعب ذاته عند الساعة السابعة وخمس دقائق في ختام هذه الجولة. 

اقراء ايضا