لوبيز مدرب الوكرة: جاهزون للقاء السد وسنقدم أفضل ما لدينا

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة أن الوقت كان كافيًا هذه المرة للتحضير لمباراة السد والمُؤجلة من الأسبوع الحادي عشر للدوري، والتي ستقام يوم الاثنين 31 يناير 2022، على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، مشيرًا إلى أنه على عكس العديد من المباريات السابقة كان لدينا وقتًا جيدًا سواء للراحة أو للتدريبات.

 

وقال لوبيز: جميع اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض هذا اللقاء المهم وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا أمام أفضل فريق في الدوري هذا الموسم، وأؤكد أن عقلية اللاعبين جاهزة للظهور بأفضل صورة ممكنة.

 

وحول الغيابات في صفوف فريقه، قال لوبيز: خسرت ثلاثة لاعبين مهمين في هذه المواجهة وهم أوميد إبراهيمي وأحمد فاضل وجيلسون دالا، ولكن لدينا لاعبين آخرين متميزين في الفريق، ولن أضع أعذارا لهذا وسأبذل كل ما في وسعي من أجل مساعدة الفريق لتحقيق الفوز.

 

وتابع: الحالة المعنوية في الفريق جيدة جدًا، فعندما يفوز الفريق كل شيء يكون في أفضل حال وكل الأفراد سعداء، ولكن حتى الآن لم ينته الموسم ولدينا مباريات متبقية على درجة كبيرة من الأهمية، وبالتالي نحن نسعى لمواصلة المشوار بنفس العقلية التي تبحث عن الفوز دائمًا.

 

من جانبه أكد صالح سعيد الهلابي لاعب الوكرة أن مباراة فريقه أمام السد ستكون صعبة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى جاهزية الفريق لخوض هذا التحدي الصعب.

 

وقال: نتمنى أن يكون التوفيق حليفًا لنا لأننا سنواجه أحد أفضل أندية الدوري إن لم يكن أفضلها على الإطلاق والجميع يعلم أن السد يملك نخبة من أفضل اللاعبين في كافة المراكز وإمكانيات احترافية هائلة، ولكن كل هذا لن يمنعنا من التمسك بحظوظنا كاملة في هذه المواجهة خاصة في ظل التطور المستمر بالفريق.

 

وواصل: فريقي يحتل المركز الثالث حاليًا وهدفنا في هذه المرحلة هو الحفاظ على موقعنا في المربع الذهبي حتى ننهي الموسم بين الأربعة الكبار، وإن شاء الله نحن نملك القدرة على تحقيق هذا الهدف في ظل التكاتف الكبير بين جميع أعضاء الفريق.

 

اقراء ايضا