جراسيا مدرب السد: مطالبون ببذل المزيد من الجهد والعمل في مواجهة الوكرة

تحدث الإسباني خافي جراسيا مدرب السد على أهمية مواجهة الوكرة المقبلة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لدوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والتي ستقام يوم الاثنين الموافق 31 يناير 2022 على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

 

وقال جراسيا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نعلم أننا سنلعب ضد فريق في أفضل حالاته بإحصائيات جيدة للغاية على الصعيدين الدفاعي والهجومي، هذا الفريق يغلق المساحات ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة، نستعد ونعمل بجد لأننا نعلم أن الفرص ستكون متساوية في هذه المباراة وستتطلب منا الكثير من الجهد.

 

وأضاف: الوكرة فريق منظم للغاية ويدافع بشكل جيد، يلعبون بضغط عالٍ وبطريقة شرسة ويغلقون المساحات، ولا يسمحون للمنافس بفرص كثيرة ولا يستقبلون الكثير من الأهداف، لذلك علينا أن نكون مستعدين للعب بأفضل ما لدينا وبأداء جيد للغاية.

 

وتابع: أنا سعيد دائمًا بوجود المزيد من اللاعبين في الفريق، لقد عاد بعضهم من إصابات بعد فترة طويلة مثل بيدرو، ولدينا لاعبان آخران عائدان من كأس الأمم الأفريقية، الآن لدينا المزيد من الخيارات، لكن هذا ليس فقط بالنسبة لنا بل للفرق الأخرى أيضًا وهم في نفس الوضع مثلنا.

 

وأتم حديثه: تنتظرنا مباراة قوية وصعبة، ومن الجيد أن يكون لدينا المزيد من اللاعبين والمزيد من الخيارات، لأنني متأكد من أننا سنحتاجهم جميعًا لبقية الموسم.

 

ومن جانبه شدد عبدالكريم حسن لاعب السد على أهمية مواجهة الوكرة المقبلة والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر.

 

وقال: الوكرة يقدم مباريات جيدة وتصاعدية ونحن نحترمهم كثيرا، أصبح ترتيبهم الثالث ويطمحون للصعود للوصافة، نحن في السد هدفنا مواصلة الانتصارات وتعزيز موقفنا في الصدارة للاقتراب من اللقب.

 

وأضاف مدافع السد: سعيد بأدائي خلال هذه الفترة وخاصة من بطولة كأس العرب وحتى الآن، وهذا يسعدني مع المدرب الجديد، وأقدم الكثير من المساعدات الهجومية لفريقي في ظل تطور الأداء في الفترة الأخيرة، وهدفي دائما تقديم مستويات طيبة ومساعدة الفريق على الانتصارات.

 

اقراء ايضا