منتخب عمان يتربص بالكنغر الاسترالي لإنقاذ فرصته الأخيرة

يخوض منتخب عمان لقاء مهم أمام أستراليا على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ، وهو اللقاء الذي يرفع فيه لاعبو عمان شعار الفوز ولاشيء غيره لإنقاذ آخر الفرص في المنافسة على بطاقة ملحق التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في الدوحة اواخر العام الجاري .

وفرط منتخب عمان في نقاط عديدة بعد خسارته الأخيرة أمام السعودية على ملعب الجوهرة المشعة وفشله في تخطي المنتخب الاسترالي في ذهاب المنافسات علاوة على خسارته امام اليابان في مسقط .

ويتطلع منتخب عمان الى انتزاع ثلاث نقاط في مهمة تجديد الآمال ، أمام استراليا وسط غيابات عديدة في صفوفه بفعل اصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا وصل عددهم الى 7 لاعبين اساسيين .

وقال مدرب منتخب عمان الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش في مؤتمر صحفي بهذه المناسبة انه لن يتحجج باصابات لاعبيه بكورونا ، وان البدائل جاهزة لتقديم مستوى يرقى الى تحقيق النتيجة الايجابية في اللقاء مؤكدا بأن منتخب عمان لم يكن ليستحق الخسارة في المواجهتين امام السعودية .

وقال برانكو انه نجح في صنع مزيج بين الشباب والخبرة في صفوف منتخب عمان وهو الأمر الذي كان ضمن خططه منذ البداية ، مشيرا انه  يسعى على الصعيد التدريبي مع عمان  الى تحقيق انجازات في مختلف الاستحقاقات بحيث لاتقتصر جهوده على المنافسة فقط او ومجرد المشاركة .

اقراء ايضا