محسن جوهر والأغبري آخر ضحايا كورونا في منتخب عمان

أعلن منتخب عمان عدم مشاركة اللاعبين محسن جوهر وزاهر الاغبري في المباراة المرتقبة غدا أمام منتخب استراليا بفعل تأكد اصابتهما بفيروس كورونا ، ويعد اللاعبان من أبرز الوجوه في صفوف منتخب عمان .

وقال المدرب برانكو ايفانكوفيتش انه لن يتأثر بغياب الاغبري وجوهر ، لكن منتخب عمان عانى من استبعاد متكرر  لعدد من أبرز اللاعبين  في صفوفه منذ وصوله الاراضي السعودية وحتى العودة ، حيث سبق ان اعلن عن اصابة عدد من اللاعبين ابرزهم جمعة الحبسي واحمد الكعبي وعبدالعزيز الغيلاني واحمد البريكي وعصام الصبحي وجميل اليحمدي واللاعب عبدالسلام عامر الذي تم استدعائه مؤخرا لتعويض نقص اللاعبين ، لكن الكشوفات أسفرت عن تأكيد إصابته قبل يومين من موعد لقاء الكنغر الاسترالي .

واستدعى المدرب برانكو ايفانكوفيتش لاعبين جدد لتحقيق المعادلة المأمولة في مواجهة استراليا وهم اللاعبين  : محمد رمضان وعمر المالكي ويزيد المعشني وسعود الحبسي وعمران الحيدي .

واعلن الاتحاد العماني لكرة القدم عن اقامة المواجهة بين عمان واستراليا بدون اي جمهور وبما يتوافق مع توجيهات اللجنة العليا المعنية بمتابعة انتشار فيروس كورونا ، في تطبيق الإجراءات الاحترازية ومنع انتشار الفيروس وسط قفزة ملحوظة في ارقام الاصابة خلال الأيام الفائتة .

 

اقراء ايضا