تعادل فريقا السيلية والريان في دوري نجوم QNB

تعادل فريقا السيلية والريان بهدف لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB والتي أقيمت مساء الخميس الموافق 10 فبراير 2022 على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وتقدم السيلية بهدف سيرجيو كارلوس في الدقيقة 70، وأدرك يوهان بولي التعادل للريان في الدقيقة 76. ورفع الريان رصيده الى 18 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام السد، والسيلية الى 8 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

المباراة جاءت جيدة للغاية ومثيرة في شوطها الثاني الذي كان مفتوحا خاصة من جانب الريان الذي أهدر عدد كبير من الفرص كانت كفيلة بتحقيقه الانتصار، بينما استبسل دفاع السيلية ومن خلفه حارس مرماه كلود أمين وتحدوا بقوة الضغط والهجوم الرياني. الشوط الأول كان أقل من الشوط الثاني، وشهد استحواذ أكبر من جانب الريان دون خطورة أو فرص حقيقية على المرمى.

وتغير الأمر تماما في الشوط الثاني، وأتيحت أول فرصة محققة في الدقيقة 49 من عرضية وصلت يوهان بولي داخل المنطقة سددها أعلى العارضة. واضطر السيلية للتراجع الى الخلف بكل لاعبيه للتصدي للهجوم، والاعتماد على الهجمات المرتدة، ونجح دفاع الشواهين وحارسه في حرمان مهاجمي الريان من الوصول للشباك خلال تلك الدقائق. في الدقيقة 70 ووسط ضغط وهجوم الريان ينطلق السيلية في هجمة مرتدة سريعة لم تستغرق سوى تمريرتين، حيث انتهت عرضية الى سيرجيو كارلوس داخل المنطقة خطفها مباشرة في الشباك.

أشتعل هجوم الريان أكثر بعد هدف السيلية وضغط بقوة وبكل لاعبيه، وفي الدقيقة 76 ينجح الريان في إدراك التعادل من عرضية خليل شجاع داخل المنطقة خطفها يوهان بولي أسرع من الدفاع والحارس داخل الشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني والمباراة ضغطا من الريان بحثا عن الهدف الثاني، وشهدت أيضاً محاولات وهجمات من السيلية، ولكن لم ينجح الطرفين في استغلال الفرص التي اتيحت لهما، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

اقراء ايضا