نادي الغرافة يعلن نجاح العملية الجراحية للاعبه عثمان اليهري

أعلن نادي الغرافة نجاح العملية الجراحية التي خضع لها متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم عثمان اليهري، اليوم، بعد تعرضه لاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة فريقه أمام نظيره نادي قطر خلال شهر يناير الماضي، ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ للموسم الكروي 2021- 2022 . 
 
وذكر النادي، في بيان عبر موقعه الرسمي، أنه ينتظر شروع لاعبه في برنامجه التأهيلي للتعافي من الاصابة في المرحلة المقبلة، وفق ما سيقرره الطاقم الطبي للفريق، متمنيا الشفاء العاجل لليهري، وعودته بصورة أقوى للميادين بعد انتهاء برنامجه العلاجي واكمال تدريبات إعادة التأهيل. 
ولفتت تقارير أولية إلى أن اليهري سيغيب عن الغرافة لفترة لا تقل عن ستة أشهر، ستتخللها مرحلة اعادة التأهيل والعلاج الطبيعي. 
ويحتل الغرافة المركز الرابع برصيد 27 نقطة على لائحة الترتيب العام للدوري، بفارق أربع نقاط عن الوكرة صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر السد الترتيب برصيد 46 نقطة، وخلفه الدحيل وصيفا برصيد 39 نقطة، بينما يحتل العربي المركز الخامس بـ26 نقطة. 
يشار إلى أن مباريات الأسبوع التاسع عشر ستنطلق يوم 19 فبراير الجاري، وفيها سيلتقي الريان والعربي في ديربي الكرة القطرية على استاد جاسم بن حمد، بينما سيلعب أم صلال ضد السيلية على استاد ثاني بن جاسم في الغرافة، على أن يتواجه يوم 20 فبراير الجاري الخور والشمال على استاد الخور، والوكرة مع الغرافة على استاد سعود بن عبد الرحمن، وستختتم هذه الجولة يوم 21 فبراير، حينما يلتقي الأهلي والسد على استاد حمد بن خليفة، وقطر والدحيل على استاد حمد الكبير . 
 

 

اقراء ايضا