يونس علي مدرب العربي: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الريان

أكد يونس علي المدير الفني للعربي أن استعدادات الفريق لمواجهة الريان في الأسبوع التاسع عشر للدوري تسير بشكل جيد، وسط تركيز كبير من اللاعبين على تقديم عرض مُشرف وتحقيق الفوز.

 

وقال يونس في المؤتمر الصحفي: ندرك جيداً أن مواجهتنا أمام الريان ستكون صعبة ومختلفة عن القسم الأول، الريان يقدم مستويات جيدة في الفترة الأخيرة، ولهذه الأسباب سيكون علينا أن نعد أنفسنا بأفضل شكل ممكن للمباراة، وهذا ما نقوم به في الوقت الحالي.

 

وتابع: جميع المباريات تمثل لنا ثلاث نقاط بغض النظر عن اسم المنافس وموقعه على خريطة الترتيب، ومباراة يوم السبت مع الريان هي واحدة من أهم المباريات للفريق في هذا التوقيت من بطولة الدوري، ومن الضروري توجيه لاعبي فريقنا لنقاط القوة والمهارة لدى المنافس واستغلال نقاط الضعف لديهم وعلينا بالتأكيد أن نُظهر قوتنا للجميع.

 

وأضاف يونس: نركز الآن على المباريات المتبقية ونعمل على علاج الأخطاء والاستفادة من الإيجابيات التي ظهرت على أدائنا، وسنضاعف الجهود حتى نعيد الفريق إلى سكة الانتصارات مجدداً خاصة وأن هناك أمل كبير في احتلال الفريق لمكان في المربع، وسيكون للمشجعين دور هام ومؤثر في مساعدتنا على تحقيق ذلك.

 

ومن جانبه قال فرشيد إسماعيلي لاعب العربي: تنتظرنا مباراة مهمة وصعبة أمام الريان، واستعدادات الفريق تمضي بصورة جيدة تحت قيادة المدير الفني يونس علي، وعازمون على حصد الثلاث النقاط لإسعاد الجمهور العرباوي.

 

وأضاف: معنويات الجميع مرتفعة وهدفنا واضح وهو الثلاث النقاط، خاصة بعد أن ودع الفريق بطولة كأس الأمير للموسم الحالي، وسنقاتل حتى آخر مباراة وسنحاول جاهدين تقديم عرض مُشرف وتحقيق الفوز.

اقراء ايضا