الطرابلسي مدرب السيلية: لقاء أم صلال يكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لنا

قال سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية إن التحضيرات لمواجهة أم صلال كانت قوية رغم قصر المدة ما بين انطلاق الجولة التاسعة عشر ومباريات دور الـ 16 من بطولة كأس سمو الأمير.

 

وأضاف الطرابلسي قبل لقاء فريقه مع أم صلال في الجولة التاسعة عشر لدوري نجومQNB: أمل أن تكون مباراة العربي الأخيرة في كأس سمو الأمير والتي حقق فيها السيلية الفوز دافعًا كبيرًا من أجل مواصلة الانتصارات للخروج من الموقف الصعب في جدول ترتيب الدوري، وأن اللقاء يكتسب أهمية قصوى كون أن كل فريق يسعى للظفر بالنقاط الثلاث.

 

وقال سامي الطرابلسي: سنواجه فريق قوي ومنظم ويقدم مستويات كبيرة، وأملي أن تكون المباريات المتبقية من المسابقة في صالح فريقي وأن نقدم مستوى عالٍ يجلب لنا الفوز الذي نأمله من أجل إنقاذ الفريق من الموقف الصعب الذي وقع فيه.

 

وقال: ثقتي كبيرة في اللاعبين لتقديم مستوى وأداء قوي نظراً للظروف الصعبة التي وقع فيها السيلية.

 

وعلى جانب آخر قال مشعل قاسم الشمري لاعب السيلية: المباريات الأربعة المتبقية للفريق تمثل أهمية قصوى ونأمل في تحقيق الفوز للابتعاد من المنطقة الخطرة التي يعاني منها الفريق.

 

وقال: لقاء أم صلال مهم لنا ويجب أن نخرج بنتيجة إيجابيه، وكل مباريات السيلية المقبلة صعبة ونعتبرها نهائي كؤوس وأملنا أن ندخل المباراة بتركيز وعدم الوقوع في الأخطاء واستغلال الفرص من أجل تسجيل الأهداف.

اقراء ايضا