نيكولاس كوردوفا يؤكد: مواجهة العربي ستكون قوية جداً ويجب التركيز لتحقيق الفوز

شدد المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا على صعوبة المواجهة التي ستجمع الريان مع العربي في الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي: مباراة العربي ستكون قوية جداً، والأهم بالنسبة لنا في الريان هو التركيز على فريقنا وإمكانياتنا، وبالنسبة للجانب التنافسي لابد أن نكون على أعلى مستوى.

 

وأضاف: بعد الفوز الأخير أصبحت المعنويات مرتفعة، ولكن مباراة العربي في الدوري تختلف كثيراً عن مباراة الكأس، وفي الدوري نحن نبحث عن الفوز بالنقاط، وتحسين مركز الفريق، وستكون مباراة مختلفة وصعبة، ولابد أن نحقق أفضل نتيجة ممكنة، وأن نقدم أفضل مستوى.

 

واستطرد قائلاً: هي مباراة أعتبرها بـ 6 نقاط، لأنها ضد فريق منافس على المراكز المتقدمة، وأهم شيء بالنسبة لنا هو الفوز بالنقاط، والابتعاد عن المراكز الأخيرة، ونتقدم في الترتيب.

 

من جانبه اعترف ياسين براهيمي قائد الريان بأن مباراة العربي ستكون صعبة للغاية، وقال خلال المؤتمر الصحفي: مباراة كبيرة أمام فريق جيد، لذلك نريد أن نركز على أنفسنا، وعلينا التدرب جيداً للوصول لأعلى جاهزية، والأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز.

 

وحول الانتصار الأخير أمام أم صلال في بطولة كأس سمو الأمير، قال: بالنسبة لنا كانت مباراة مهمة للغاية، وصعبة جداً ضد فريق جيد لديهم إمكانيات عالية في الدفاع والهجوم، وهو فوز جيد بالنسبة لنا، ويجب أن يكون خطوة أولى لتحقيق المزيد من الانتصارات في المستقبل إن شاء الله، إنها نتيجة جيدة، ولكن لدينا العديد من المباريات الهامة في المستقبل، ويجب أن نحافظ على التركيز ونواصل العمل في المباريات المقبلة.

اقراء ايضا