انطلاق سباق قوة التحمل على سيف سمو الأمير غدا

تنطلق فجر غد /السبت/ منافسات سباق قوة التحمل على سيف سمو الأمير، والذي ينظمه نادي سباقات القدرة والتحمل القطري بالقرية الماراثونية في سيلين.

وتبلغ المسافة الكلية للسباق 119 كيلومترا تم تقسيمها على 4 مراحل الأولى لمسافة 39، والثانية لمسافة 35 والثالثة لمسافة 25 والرابعة لمسافة 20 كيلومترا.

وتمت ظهر اليوم عملية الفحص الفني والبيطري للجياد التي تشارك في السباق.

وأكد المهندس ضافي راشد المري نائب رئيس نادي سباقات القدرة والتحمل القطري، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ ، أن النادي أكمل ترتيبات انطلاق السباق الذي سيشهد مشاركة 77 رأسا من الجياد، مضيفا أن السباق يحظى بمشاركة كبيرة من الفرسان من داخل وخارج الدولة.

وكشف نائب رئيس نادي سباقات القدرة والتحمل القطري أن تتويج الفائزين في هذا السباق سيتم غدا بنادي السباق والفروسية ، تزامنا مع ختام مهرجان سمو الأمير الدولي للفروسية.

وقال المري إن السباق يقام للمرة الأولى تحت مظلة نادي سباقات القدرة والتحمل بعد تكوينه حديثا برئاسة سعادة الشيخ محمد بن نواف آل ثاني ، مؤكدا أن مجلس إدارة النادي يهدف لتطوير منظومة رياضة قوة التحمل خلال الفترة القادمة.

وشدد على أن الفروسية القطرية في تطور مستمر بفضل الدعم والرعاية التي تحظى بها من قبل الدولة، معربا عن شكره إلى القيادة الرشيدة في الدولة للاهتمام الكبير الذي تحظى به رياضة الفروسية في قطر.

اقراء ايضا