تمديد عقد شراكة بطولة قطر "إكسون موبيل" للتنس حتى 2027

أعلن الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة عن تمديد عقد الشراكة مع "إكسون موبيل قطر" المفتوحة للرجال للتنس لتكون مجددا راعي لقب بطولة قطر إكسون موبيل حتى 2027.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة والسيد دومنيك جينيتي رئيس ومدير عام شركة إكسون موبيل قطر.

وأوضح الخليفي أن الاتحاد يفخر بشراكته طويلة الأجل مع "إكسون موبيل قطر" ، حيث ستكون الراعي الرسمي لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للرجال للتنس لخمس سنوات إضافية.

وشدد على أن "تمديد هذه الرعاية يعكس المسؤولية الاجتماعية التي تتحلى بها هذه الشركة الوطنية في تطوير التنس والرياضة في دولة قطر والمجتمع عموما، ونحن نتطلع إلى تعزيز تعاوننا معها في المستقبل، موجها الشكر لها على دعمها الكبير للبطولة ومساهمتها خلال السنوات الماضية في نجاحها وحصولها على جائزة أفضل بطولة?في العالم في فئة 250 نقطة في أربع مناسبات".

وأعرب الخليفي عن امتنان الاتحاد لجميع شركاء النجاح في هذه البطولة بما فيهم الرعاة الذين يساهمون في إخراج هذا الحدث بأفضل صورة ممكنة في كل دورة جديدة، معبرا عن أمله في أن يستمتع اللاعبون والجماهير بنسخة استثنائية من هذه البطولة في ظل تواجد كوكبة من أبرز نجوم التنس في العالم.

من جانبه، نوه دومينيك جينيتي الرئيس والمدير العام في إكسون موبيل قطر بالشراكة مع الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، وذلك بعد تمديد رعاية بطولة قطر إكسون موبيل للرجال لخمس سنوات أخرى من 2023 إلى 2027، وكذلك رعاية لقب بطولة قطر اكسون موبيل الوطنية للأشبال والناشئين لخمس سنوات أيضا.

وقال جينيتي إن هذه الخطوة تمثل محطة جديدة بارزة على طريق التعاون المتواصل بين الجانبين، معربا عن تطلعه بكل شغف إلى مستقبل البطولتين، وأعوام أخرى في مستقبل الشراكة المثمرة.

وأوضح أن الشركة تفخر بالشراكة مع الاتحاد القطري?للتنس، والمساهمة معه في تطوير بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة، لتصبح بطولة متميزة ذات صدى عالمي وشعبية عالية، تستقطب اهتمام اللاعبين والجماهير والمشجعين من جميع أنحاء العالم وتوفر منصة لنجوم التنس القطريين من الشباب الصاعدين.

وتعد بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال من أبرز البطولات التي تقام في الشرق الأوسط ضمن الجولة العالمية لرابطة اللاعبين المحترفين وقد حصلت على جائزة أفضل بطولة في الموسم في فئة الـ250 نقطة في أربع مناسبات ( 2015 و 2017 و 2019 و 2021).

 

اقراء ايضا