دوري نجوم QNB.. السيلية يخطف أم صلال

حسم السيلية مباراته أمام أم صلال بتحقيق فوزاً مثيراً في الدقائق الأخيرة بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، مساء يوم السبت  ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.
 
سجل هدف السيلية والمباراة الوحيد المغربي إدريس فتوحي في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.
وحصل السيلية على ثلاث نقاط ثمينة، رافعاً رصيده إلى 11 نقطة ويظل في المركز الثاني عشر والأخير، حيث حقق فوزه الثاني في الدوري هذا الموسم حتى الآن.
 
في المقابل توقف رصيد أم صلال عند 25 نقطة.
 
كان أم صلال قريبا من التقدم في الشوط الأول لولا أن تسديدة عبد الرحمن الرشيدي اصطدمت بالقائم في الدقيقة 19، وكان السيلية قريبا كذلك من التسجيل في نهاية الشوط الأول بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لولا تدخل الـ VAR والغاءه الركلة في الدقيقة الأخيرة.
 
واندفع الفريقان وراء الهجوم مع بداية الشوط الثاني، وحصل كل منهما على العديد من الفرص خاصة السيلية أهدرها بواليا ومحمد مدثر، كما أهدر أيمن حسين وباربوسا عدد من الفرص لأم صلال.
 
في الدقيقة 86 ومن محاولة للسيلية يتعرض إدريس فتوحي للإعاقة داخل منطقة الجزاء، ويشير الحكم باستمرار اللعب لكن يتدخل الـ VAR مرة ثانية ويحتسبها الحكم ركلة جزاء تصدى لها إدريس فتوحي وسددها داخل الشباك، محرزاً الهدف الوحيد والذي انتهت عليه المباراة.

اقراء ايضا