الشمال يخطف فوزا هاما على الخور

حقق الشمال فوزاً مثيراً على الخور بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الأحد على استاد الخور، في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.
 
وحصل الشمال على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر، بينما ظل الخور برصيد 12 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
سجل هدف الشمال والمباراة الوحيد المدافع ماتياس ناني في الدقيقة 56 من عمر المباراة والتي جرت في حضور عدد كبير من جماهير الفريقين على استاد الخور، وذلك لتقديم الدعم والمساندة في المباراة والتي تأتي قبل 3 جولات فقط من انتهاء منافسات الدوري هذا الموسم، حيث إن الفريقين يحتلان المركزين العاشر والحادي عشر في جدول الترتيب، كما أن فوز السيلية في هذه الجولة زاد من الضغوط على الفرق التي تقع في المراكز المتأخرة.  
 
الشوط الأول شهد تكافئ وندية بين الفريقين، وكان الشمال الأخطر هجومياً على المرمى، وفي الدقيقة 25 تصدى علي نادر حارس الخور لتصويبة قوية من ماجد محمد أبعدها ببراعة لضربة ركنية.
 
وبدأت خطورة الشمال تظهر مع نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 40 كاد محمد السيد جدو أن يتقدم للشمال ولكن تصويبته جاورت القائم الأيمن لمرمى الخور.
 
جاءت بداية الشوط الثاني أقوى من جانب الشمال بعد أن باغت بالضغط والهجوم، ونجح في تسجيل الهدف الوحيد بواسطة المدافع الأرجنتيني ماتياس ناني، والذي أستغل الضربة الركنية من الجانب الأيسر وأسكنها برأسه في شباك الخور محرزاً هدف التقدم لفريقه.
 
تحول الأداء بعد هدف التقدم لفريق الشمال، حيث ضغط الخور بقوة من العمق والأطراف من أجل إيجاد ثغرة في دفاع فريق الشمال، والذي كان بالصلابة المطلوبة للتصدي لكل محاولات فريق الخور.
 
وفي الدقيقة 90 كاد أحمد حسن المهندي أن يسجل هدف التعادل للخور بتصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن مروان شريف حارس الشمال أبعدها ببراعة لضربة ركنية.
 
وشهدت الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع صراعاً مثيراً بين الفريقين حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الشمال بهدف دون رد.  
 

اقراء ايضا