الوكرة يعزز مكانه في المركز الثالث بالفوز على الغرافة

نجح الوكرة في تحقيق الفوز على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جرت بينهما على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، مساء يوم الأحد الموافق 20 فبراير 2022، في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.
 
وحصل الوكرة على ثلاث نقاط ثمينة ورفع رصيده إلى 34 نقطة، في حين ظل رصيد الغرافة 27 نقطة.
 
سجل للوكرة؛ محمد بن يطو في الدقيقة 23، وجاسينتو دالا في الدقيقتين 60و 70، في حين أحرز للغرافة سفيان هني في الدقيقة 5، وعبدالله الساعي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.  
 
وشهدت المباراة تعرض اللاعب عمرو سراج للطرد في الدقيقة 53 من عمر المباراة.
 
وقدم الفريقان مباراة كبيرة كما كان متوقعاً وتفوق الغرافة منذ الدقائق الأولى واستطاع خطف هدف مبكر من عرضية وصلت سفيان هني على حدود المنطقة خطفها مباشرة داخل الشباك، ليشعل المباراة ويدفع الوكرة للاندفاع بكل لاعبيه وراء الهجوم حتى استطاع خطف التعادل في الدقيقة 23 من كرة وصلت محمد بن يطو خطفها مباشرة داخل الشباك، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 
جاء الشوط الثاني أكثر إثارة وقوة وظهر الحماس على لاعبي الفريقين وهو ما أدى لحصول عمرو سراج على بطاقة حمراء في الدقيقة 53 للعب العنيف.
 
وأستغل الوكرة النقص العددي وسيطر على مجريات اللعب ونجح بعد 7 دقائق من الطرد من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة محمد بن يطو التي وضعت دالا في حالة انفراد مع الحارس وسدد مسجلاً الهدف الثاني للوكرة.
 
 وبعدها بعشر دقائق يضيف دالا أيضاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه.
 
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ينجح الغرافة في تقليص الفارق بالهدف الثاني لعبد الله الساعي، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقراء ايضا