الدحيل يحقق فوزا كبيرا على نادي قطر في دوري نجوم QNB

حقق الدحيل الفوز على نادي قطر بخمسة أهداف دون رد، في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والتي جرت بين الفريقين على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، مساء يوم الإثنين الموافق 21 فبراير 2022.

سجل أهداف الدحيل، مايكل أولونغا هدفين في الدقيقتين 43 و61، والمعز علي هدفين في الدقيقتين 65 و89، ومبارك شنان في الدقيقة 90 من عمر المباراة. وبهذا حصل الدحيل على النقاط الثلاث ورفع رصيده إلى 42 نقطة، وتوقف رصيد نادي قطر عند 22 نقطة.

كاد نادي قطر أن يخرج بالتعادل السلبي خلال الشوط الأول لولا أن مايكل أولونغا نجح في استغلال عرضية أدميلسون من اليمين وخطفها برأسه في الشباك في الدقيقة 43، لينتهي الشوط بتقدم الدحيل بهدف.

في الدقائق الأول بالشوط الثاني ظهر نادي قطر أكثر خطورة، وكان قريبا من التعادل مرتين، الأولى في الدقيقة 50 من عرضية بشار رسن وصلت الى سيبستيان سوريا داخل المنطقة مررها عرضية خطفها خالد منصور بجوار القائم، والثانية في الدقيقة 58 من عرضية أخرى وصلت خافي مارتينيز سددها بجوار القائم.

وشعر الدحيل بخطورة نادي قطر وباحتمال ضياع الانتصار، فعاد الهجوم والضغط ونجح بعد 3 دقائق في خطف الهدف الثاني عن طريق الكيني أولونغا بعد فاصل من المهارة لعبد الرحمن محمد الذي مر من الدفاع ومرر عرضية تجد أولونغا يكملها في المرمى.

دانت السيطرة للدحيل مع وجود محاولات حثيثة، حيث نجح بعد ذلك في إضافة ثلاثة أهداف خلال الدقائق المتبقية، هدفين منها للمعز علي من ركلة جزاء في الدقيقة 65، ثم هدف آخر بتسديدة قوية في الدقيقة 89.

بالإضافة للهدف الرائع للاعب الشاب مبارك شنان في الدقيقة 90 من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى نادي قطر، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الدحيل بخمسة أهداف دون رد.

اقراء ايضا