سفري مدرب نادي قطر : مهمتنا ستكون صعبة أمام الغرافة

قال المغربي يوسف سفري المدير الفني لفريق نادي قطر إن مساعي الفريق تتركز لعدم الوداع المبكر ، والتقدم نحو الدور المقبل .

وأضاف مدرب نادي قطر : الكل في نادي قطر يتأهب وينتظر هذه المواجهة بهدف التقدم خطوة في مشوار البطولة ، والكل يعلم ان لقاء الغرافة له خصوصية ، وسعينا خلال الفترة الماضية من التركيز على معالجة بعض النقاط وتجهيز الفريق بالصورة التي ترضينا لدخول المواجهة بقوة ، ونعلم أن مهمتنا ستكون صعبة ، ولكن نعول على الروح القتالية، والعزيمة والاصرار من أجل تقديم المستوى المطلوب .

ونوه مدرب نادي قطر إلى عودة المهاجم سيبستيان سوريا من الاصابة وتعافيه ودخوله أجواء التحضيرات وسيدخل حسابات المباراة، فيما لاتزال الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم الآخر أنتوني أكبوتو ونأمل جاهزيته لخوض المباراة لتعزيز القوة الهجومية للفريق .

بدوره أعرب الدولي العراقي بشار رسن لاعب نادي قطر عن أمله في بلوغ فريقه الدور نصف النهائي والدفاع عن طموحاته في نيل اللقب .

وأضاف العراقي رسن : نريد تسجيل حضورنا في مشوار هذه البطولة وأن نقدم الكثير لهذا النادي العريق ، ونأمل أن ننجح في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بالصورة التي نتمناها ، ونريد تعويض مسيرتنا في الدوري ، والظهور بمستوى يليق بتاريخ نادي قطر .

وختم لاعب نادي قطر حديثه : بعد البداية المتعثرة لنا هذا الموسم وفقدان بعض النقاط السهلة، تمكن الفريق من استعادة توازنه ، ونريد أن نتوج ذلك بتحقيق لقب لهذا النادي الذي يملك العديد من الألقاب ، ومباريات الكؤوس لا تعتمد على التاريخ ولها خصوصيتها ونأمل أن نكون في قمة مستوانا لاسعاد جماهير النادي ورسم البسمة على وجوه محبي الفريق .

اقراء ايضا