المرخية يتأهل للأضواء والخريطيات يلعب الفاصلة

حسم المرخية فوزه بلقب بطولة دوري أندية الدرجة الثانية قبل انتهاء المسابقة رسمياً بجولة واحدة وذلك إثر فوزه على الشحانية بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر مساء اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة 13 لمنافسات دوري الدرجة الثانية.
 
ليتأهل المرخية مباشرة إلى دوري نجوم QNB للموسم القادم ، وذلك بعد تعادل الخريطيات مع لوسيل 2/2 قبل الجولة الأخيرة من عمر المسابقة التي يُسدل الستار على منافساتها الأحد المقبل .
 
ورفع المرخية رصيده بهذا الفوز إلى 33 نقطة مقابل 29 نقطة للخريطيات الوصيف ، وأصبح رصيد لوسيل 23 نقطة ثالثاً وتجمد رصيدالشحانية عند 21 نقطة بالمركز الرابع .
 
وبهاتين النتيجتين ضمن المرخية المركز الأول والتأهل مباشرة ، كما ضمن الخريطيات المركز الثاني ولعب المباراة الفاصلة أمام الفريق صاحب المركز الحادي عشر في ترتيب دوري نجوم QNB للموسم الجاري وهو بين فريقي السيلية والخور .
 
سجل هدفي المرخية كل من صالح اليهري 24 وجميل اليحمدي 88, بينما سجل هدف الشحانية الوحيد لاعبه نور رحمن 48 في اللقاء الذي جمعهما باستاد سحيم بن حمد .
 
وفي اللقاء الثاني الذي جرى بملعب حمد بن خليفة سجل للخريطيات رشيد تيبركينين 27 وعماد الرحولي 90+5 ، بينما سجل هدفي لوسيلكل من اللاعبين أحمد خالد 87 وإبراهيم السعيد 90+1.
 
أما لقاء البدع ومسيمير فحقق فيه البدع فوزًا مستحقاً رغم استكماله اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه للتدخل العنيف على لاعبمسيمير د60 ، وسجل له جوستيك ودوي 9 ومحمد كوناتي 90+7 ، وسجل لمسيمير محمد ربيع 78.
 
وبهذه النتيجة تقدم البدع للمركز الخامس 13 نقطة وتراجع مسيمير للمركز السادس بالرصيد نفسه ، كما رفع معيذر رصيده للنقطة 7 بالمركز السابع ورفع الوعب رصيده إلى 6 نقاط ولكنه بقى في المركز الثامن بعد تعادلهما 2/2.
 

اقراء ايضا