مدربا الغرافة والوكرة يبديان رغبتهما الكبيرة بالصعود للمباراة النهائية

لم يخف مدربا الغرافة والوكرة رغبتهما الكبيرة بالصعود للمباراة النهائية وتحقيق الفوز في مواجهة فريقيهما يوم غد / الإثنين / لحساب الدور نصف النهائي في النسخة الـ50 لبطولة كأس الأمير لكرة القدم للموسم الكروي 2021-2022 . 
فمن جهته أكد الايطالي أندريا ستراماتشوني المدير الفني لفريق الغرافة ثقته في قدرة فريقه على بلوغ المباراة النهائية ، ورسم طموحات جديدة له هذا الموسم بعد النتائج غير الموفقة له في الدوري . 
وأضاف مدرب الغرافة خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم :" نعلم أن مباراة الغد ستكون هامة في ظل أهمية البطولة والتي تحظى بمكانة كبيرة لدى الجميع في قطر ، لقد شعرنا بخيبة أمل كبيرة في الدوري ونركز على فتح صفحة جديدة ، والكل يعلم أننا سنواجه فريق قدم مستويات مميزة هذا الموسم ، وتمكن من دخول مواقع المقدمة وخالف كل التوقعات وبلا شك الوكرة يستحق ذلك ، بجانب خبرته الجيدة في التعامل مع هذا النوع من المواجهات". 
    وتابع المدرب الايطالي ستراماتشوني حديثه : " لقد خسرنا أمام الوكرة في مواجهتي الدوري ، ولكن أنا واثق من قدرة فريقي على تحقيق الفوز ، وقد عملنا خلال التدريبات الأخيرة على تجهيز اللاعبين لهذه المواجهة الكبيرة ، وهدفنا أن نكون في قمة التركيز ونعالج الأخطاء التي ظهرت في المواجهات السابقة ، وبالتأكيد الحظوظ متساوية لكل من الفريقين" . 
   وختم مدرب الغرافة حديثه : " نأمل أن نحظى بالمساندة الجماهيرية ، ونعمل لبذل أقصى الجهود في أرض الملعب وبالتأكيد لا يمكن اطلاق الوعود ، كون لقاءات الكؤوس لها خصوصيتها ، ولكن سنقاتل حتى النهاية لتحقيق الهدف المطلوب ". 
    بدوره قال سعيد عزة الله المحترف الإيراني في فريق الغرافة بأن تطلعات فريقه تتركز لتحقيق الفوز والعبور الى النهائي . 
   وأضاف لاعب الغرافة : " مباراة الغد هامة بالنسبة لنا ، وفريقنا جاهز لهذه المباراة ، وبالطبع نتمنى أن نتواجد في النهائي ، وبلا شك لقاءات الكؤوس مختلفة ولا تخضع لأحكام مسبقة ، وأعلم أن جماهير الغرافة تنتظر الانتصار بهدف التقدم خطوة نحو الظفر باللقب". 
    ونوه اللاعب الإيراني سعيد عزة الله الى أنه منذ انضمامه الى نادي الغرافة يرى المساعي الكبيرة داخل النادي لتحقيق هذا اللقب في ظل الإمكانيات التي وفرتها الإدارة لمساعدة الفريق . 
   ومن جانبه اعتبر الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني لفريق الوكرة بأن فريقه تفصله خطوة عن الوصول للمباراة النهائية معربا عن أمله الكبير في قيادة الوكرة لمنصات التتويج . 
   وقال مدرب الوكرة : " أعلم جيدا أهمية هذه المواجهة والسمعة الكبيرة للبطولة ، وبالتأكيد لقاءات الكؤوس مختلفة كليا عن طبيعة المواجهات في الدوري ، وبالنسبة لي ومنذ أن تسلمت المهمة مع الفريق في الدرجة الثانية قبل ثلاثة مواسم ، كان هاجسنا تجهيز الفريق لكي نصل لهذه المرحلة ، وهدفنا الفوز بكأس الأمير ونعلم حجم الصعوبات التي تواجهنا خاصة أنه في حال تخطي الغرافة سنضرب موعدا مع السد أو الدحيل ". 
   وختم مدرب الوكرة حديثه : "كل ما نخطط له في الآونة الراهنة التركيز على هذه البطولة وتحقيق الأهداف التي وضعناها ". 
    بدوره أبدى حازم شحاته لاعب فريق الوكرة تفاؤله الكبير في إمكانية تحقيق فريقه الفوز على منافسه الغرافة في مواجهة الغد مؤكدا بأن حظوظ فريقه قائمة في الوصول الى النهائي . 
    وقال لاعب الوكرة :" مستعدون لهذه المواجهة ، وفريقنا في قمة جاهزيته وندرك القيمة الكبيرة التي تمثلها البطولة ، وأي لاعب يحلم بالتواجد في المباراة النهائية ، وآمل أن نوفق في مواجهة الغرافة ونتمكن من تحقيق الهدف المطلوب ومن ثم سنفكر في حسابات المباراة النهائية" . 
 

اقراء ايضا