لاعبو الدحيل يبدون سعادتهم بحصولهم على كأس الأمير

أعرب لاعبو فريق الدحيل عن سعادتهم بالتتويج بلقب بطولة كأس الأمير لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخ النادي، بعد تغلب الفريق على الغرافة بخماسية مقابل هدف في المباراة النهائية للمسابقة للموسم الكروي 2021 - 2022 التي جرت اليوم على استاد خليفة الدولي. 
 
فمن جهته، قال المعز علي مهاجم فريق الدحيل ،في تصريح صحفي له عقب مراسم التتويج، إن هذا اللقب يعني الكثير بالنسبة له، مضيفا "بلاشك نحن سنحتفل اليوم مع جماهيرنا بهذا التتويج، ولكن علينا أن نطوي الصفحة سريعا كون الفريق مقبل على خوض غمار المشاركة في دوري أبطال آسيا ، حيث الجميع يتطلع لتحقيق مشاركة مشرفة للكرة القطرية والذهاب بعيدا في مشوار البطولة" ، مؤكدا أنه سعيد للأجواء المثالية داخل الفريق، ومشددا على ضرورة أن يضاعف الجميع من مجهوداتهم. 
 
من جانبه ، أبدى الكيني مايكل اولونجا هداف فريق الدحيل سعادته الكبيرة لحصوله على لقب هذه البطولة، معربا عن أمله في استمرار حصد البطولات في المرحلة المقبلة، ومهديا اللقب لجماهير نادي الدحيل التي ساندت الفريق في جميع المباريات هذا الموسم. 
 
وأضاف هداف الدحيل أولونجا في تصريحه عقب مراسم التتويج، "منذ بداية الموسم كنا نطمح للفوز بلقب الدوري، ولكن لم نوفق، وبالتأكيد السد استحق حصد اللقب عن جدارة بشهادة جميع المتابعين، وبالنسبة لنا نريد الاستمرار على نفس المنوال وتحقيق المزيد من البطولات لهذا النادي". 
 
بدوره، اعتبر بسام الراوي مدافع فريق الدحيل، أن التتويج باللقب الغالي للمرة الرابعة في تاريخ النادي لم يأت من فراغ بل يعد نتاج للجهود التي بذلت على مدار موسم كامل، معربا في الوقت ذاته عن سعادته الكبيرة بالفوز وتتويج جهود الفريق هذا الموسم، قائلا "حقيقة بعد تعثرنا أمام الوكرة، تمكنا من معالجة كل الاخطاء والفريق يتصاعد مستواه من مباراة إلى أخرى، وتمكنا من الفوز باللقب الغالي". 
 
وأضاف "نبارك لأسرة نادي الدحيل من إدارة وجهاز فني وإداري وطبي وجميع اللاعبين والعاملين في النادي، والقادم أفضل، حيث تنتظرنا بطولة مهمة وهي المشاركة بدوري الأبطال". 
 
وفي سياق متصل ، بارك البلجيكي ادميلسون جونيور لاعب فريق الدحيل لجماهير الفريق بالحصول على اللقب، معربا عن خالص شكره لهم لمساندتهم الفريق في هذه الاحتفالية الكبيرة التي تتزامن مع اليوبيل الذهبي للمسابقة. 
 
وأضاف "أنا سعيد لهذا الانجاز بعد مشوار صعب طوال الموسم ، أثبت خلاله الدحيل أنه رقم صعب في الكرة القطرية..عطفا على الأرقام والانتصارات التي سجلناها طوال الموسم وهدفنا المواصلة على نفس النهج في مقبل البطولات المحلية والقارية، و التواجد على منصات التتويج لنواصل رسم البسمة على وجوه الجماهير، التي ساندتنا بقوة في لقاء اليوم". 
 
وعلى الصعيد ذاته، أعرب الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الدحيل، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه باللقب، قائلا "نبارك لجميع محبي الدحيل هذا التتويج باللقب الغالي على حساب الغرافة ، والذي تحقق بفضل الجهود المتواصلة لجميع مفاصل النادي طوال الفترة الماضية ". 
وأضاف ساسي "الفوز بالكأس إنجاز كبير بكل المقاييس، وسيكون حافزا قويا لمواصلة تقديم الأفضل دائما". 
 
ومن جانبه، أهدى صلاح زكريا حارس مرمى الدحيل لقب كأس الأمير لجماهير الفريق والتي دعمت الفريق بقوة خلال المباراة النهائية أمام فريق الغرافة، قائلا "نحن سعداء للغاية بالفوز الذي حققناه، ورفع الكأس في استاد خليفة الدولي". 
 
وأضاف زكريا أن لاعبي الفريق أظهروا روح قتالية وكان هناك رغبة كبيرة من قبل جميع اللاعبين في تحقيق الفوز، المباراة لم تكن سهلة والغرافة من الفرق الكبيرة وتملك تاريخ عريق في هذه البطولة وقد استعدينا جيدا لكل الظروف، وتمكنا من الخروج بالنتيجة المطلوبة، وقال "لدينا الحافز لتقديم الافضل في دوري ابطال آسيا وتشريف الكرة القطرية". 
 
إلى ذلك بين كريم بوضياف لاعب وسط فريق الدحيل بأن فريقه كان عند حسن الظن مضيفا "لم نرتكب أي أخطاء في اللقاء، ودافعنا بشكل جيد ولعبنا بطريقة هجومية.. والآن سنحتفل باللقب، ثم نفكر في مهمتنا المقبلة بدوري الابطال". 
 
من ناحيته، أعرب اسماعيل محمد لاعب فريق الدحيل عن سعادته بالحصول على اللقب ، قائلا "سعيد للغاية بالأجواء الرائعة في نهائي البطولة ". 
 
وأضاف  " نحتاج للاستمرار بنفس القوة من أجل حصد المزيد من البطولات". 
 
وأوضح أنه لم يشك للحظة واحدة في أنه من الممكن أن تضيع البطولة ، والكل لم يقصر وقدم مستوى رائع من أجل تحقيق اللقب ، واسعاد الجماهير" . 
 

اقراء ايضا