شهد مدرب العراق: مباراة سوريا ستكون نهائي بالنسبة لنا

أكد مدرب  المنتخب  العراقي ، عبد الغني شهد، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين في نادي شباب الأهلي: إن مواجهة  المنتخب السوري ستكون بمثابة مباراة نهائية لأننا نعلم أن الفوز فيها لن يكون كافيا، حيث لا تزال الفرصة قائمة لمنتخب الإمارات.

وأوضح شهد : إن المباراة لا تخلو من الصعوبة، وبالرغم من أن المنتخب السوري ليس لديه أمل في التأهل لكن بكل تأكيد  سيكون حريصاً على الظهور بمستوى طيب لكن يبقى سلاحنا هم لاعبونا لعكسِ تطلعاتنا وتطبيق ما مطلوب منهم.

وعن الجانب النفسي، أكد شهد: أن أحد أهم سبل النجاح، وهذا ما عملنا عليه، إضافة الى الجانبِ الفني، فمتى ما طبق لاعبونا الواجبات سنكون بوضع جيدٍ وتطبيق الأمور الخططية، وهذا ما حصلَ في مواجهة الإمارات، حيث لم يتمكن المنافس من الحصول على فرص كثيرة كون لاعبينا كانوا ملتزمين بواجباتهم.

وشدد مدرب منتخب العراق  على: إن كرة القدم في الوقت الحالي لا تبحث عن المتعة بقدر ما تبحث  عن تحقيقِ النتائج، وعلينا تصحيح مسار المنتخب، وسبق أن جمعني حديث  مع رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، حول هذا الموضوع، ويبقى هدفنا غداً هو نقاط المباراة، وأنا على تمام الثقةِ حتى بالمنافس السوري، فهم بعيدون كل البعد عما يقال من أمور خارجة عن نطاق الرياضة.

اقراء ايضا