رئيس الاتحاد الآسيوي يتمنى التوفيق لقطر لتنظيم أعظم بطولة على الإطلاق

اعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تمنياته بالتوفيق لدولة قطر واللجنة العليا للمشاريع والإرث، لتنظيم أعظم بطولة على الإطلاق في تاريخ كأس العالم وذلك اعتباراً من حفل سحب القرعة الذي سيقام بعد غد /الجمعة/ لبطولة /كأس العالم FIFA قطر 2022/ ، كما تمنى التوفيق لكل المنتخبات الآسيوية. 
    جاء ذلك ضمن تصريح رئيس الاتحاد الاسيوي الذي نشره موقع الاتحاد اليوم .      
وقد هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ، المنتخبات الآسيوية الأربعة التي تأهلت إلى نهائيات /كأس العالم FIFA قطر 2022/، وهي إيران وكوريا الجنوبية والسعودية واليابان، والتي حصلت على بطاقات التأهل المباشر مع نهاية الدور الثالث من التصفيات الآسيوية أمس /الثلاثاء/. 
وقال الشيخ سلمان آل خليفة : ان هذه المنتخبات الأربعة قد قدمت عروضاً مميزة وثابتة طوال الأشهر الستة الماضية من التصفيات القوية والمثيرة، لتؤكد مقاعدها بين نخبة منتخبات العالم..مقدرا في الوقت نفسه كل الاتحادات الوطنية التي شاركت في التصفيات، والدول التي استضافت المباريات المقامة على ملاعب محايدة، وكل من ساهم بتقديم الجهد والدعم من أجل استكمال هذه التصفيات في ظل هذه الظروف الاستثنائية والحافلة بالتحديات.     وقد نجحت أستراليا والإمارات في التأهل إلى الملحق الآسيوي، حيث تقام المباراة بينهما في الدوحة يوم 7 يونيو المقبل، ويتأهل الفائز لخوض الملحق العالمي. 
   وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لمنتخبي الإمارات وأستراليا، واللذين يتأهل الفائز منهما لمواجهة صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية. 
في رحلة المنافسة من أجل الحصول على مقعد في كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث يأمل تسجيل حضور 6 منتخبات آسيوية في البطولة التي ستكون تاريخية لقارة آسيا والعالم. 
واختتم الشيخ سلمان آل خليفة بالقول : "كل تمنياتنا بالتوفيق لدولة قطر واللجنة العليا للمشاريع والإرث، لتنظيم أعظم بطولة على الإطلاق في تاريخ كأس العالم، وذلك اعتباراً من حفل سحب القرعة الذي سيقام بعد غد /الجمعة/، حيث نتمنى أيضاً كل التوفيق للمنتخبات الآسيوية". 
 

اقراء ايضا