علي مفتاح: الحضور الجماهيري يؤكد نجاح بطولة الكاس الرمضانية

تقام اليوم 3 مباريات قوية ضمن بطولة الكاس الرمضانية لكرة القدم حيث ستكون أولى المباريات التي تجمع المعمورة مع العديد في التاسعة والنصف مساءً ضمن المجموعة الرابعة، ويعقبها مباراة مهمة تجمع السد مع الغرافة في العاشرة والنصف ضمن المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية يلتقي مدينة الشمال مع شراعوه في الحادية عشرة والنصف.

وأشاد علي مفتاح مدير بطولة الكاس الرمضانية بالنجاح الكبير لبطولة الكأس الرمضانية والتي تشهد مستويات فنية عالية ومنافسة قوية من كافة الفرق، مشيرا إلى أن المجموعة الأولى التي تضم الوجبة والسد وبرزان والغرافة من أقوى المجموعات في البطولة، وبالتالي سيكون حسم التأهل في الجولة الأخيرة.
وأشار على مفتاح إلى أن الحضور الجماهيري الكبير اعطى رونقا للبطولة خاصة بعد عودة البطولة بعد عامين من توقفها بسبب جائحة كورونا، مؤكدا أنه تفاجئ من لياقة اللاعبين وانضباطهم التكتيكي، كما أن البطولة تحظى بمشاركة لاعبين قدامى وشباب وهو ما يشعل المنافسات.
وأوضح مدير البطولة أن بطولة الكأس من أقوى وأكبر البطولات الرمضانية وهي ناجحة من كافة الأوجه، ودائما تشهد اقبال سنوي كبير ولكننا نكتفي بمشاركة 16 فريقا فقط، ونشكر سبيتار واسباير وكافة الجهات التي دعمتنا لنجاح البطولة حتى باتت واحدة من افضل البطولات بتواجد لاعبين قطريين وأيضا جماهير قطرية اشعلت حماس اللاعبين طوال البطولة.

 

اقراء ايضا