الريان في مواجهة قوية أمام الهلال السعودي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا

يخوض الريان مواجهة قوية أمام حامل لقب بطولة دوري أبطال آسيا 2021 فريق الهلال السعودي، وذلك ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا 2022، خلال المباراة التي ستقام الساعة 8:15 مساء يوم الإثنين الموافق 11 أبريل على استاد الأمير فيصل بن فهد.

 

ويلعب الريان في المجموعة الأولى التي تضمُّ الهلال السعودي (حامل اللقب)، والشارقة الإماراتي، واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

 

وكان الريان قد نجح في جمع أول ثلاث نقاط له في البطولة عقب فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على استقلال دوشنبه الطاجيكي، فيما تفوق الهلال السعودي بهدفين لهدف على الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى.

 

وتعتبر المواجهة في غاية القوة والندية، حيث سيواجه الريان منافسه الهلال حامل لقب البطولة والذي يعتبر من أبرز المرشحين للقب في هذه النسخة أيضاً.

 

ويمثل الفوز الأخير الذي حقق الريان على استقلال دوشنبه الطاجيكي دافعاً قوياً للفريق من أجل تقديم الأفضل في المباراة المقبلة.

 

كما سيسعى الجهاز الفني للريان بقيادة التشيلي نيكولاس كوردوفا لإيجاد التشكيلة المناسبة لمواجهة الهلال، لاسيما في ظل استمرار غياب المدافع الإيراني شجاع خليل زادة الذي كان قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022.

 

وسيكون للثنائي ياسين إبراهيمي ويوهان بولي دوراً كبيراً في قيادة الفريق المباراة المقبلة، حيث حصد إبراهيمي جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى بعد تقديمه مستوى جيد، فيما نجح بولي من تسجيل هدفين منح بهما فريقه نقاط الفوز على استقلال دوشنبه الطاجيكي.

 

ويتأهل إلى دور الـ 16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل ثلاثة أندية تحل في المراكز الثانية بالمجموعات الخمسة.

اقراء ايضا