فوز زكريت على العوينة.. وتعادل بروق مع المايدة والكأس مع حزم المرخية

تتواصل اليوم  منافسات النسخة الثانية عشر من بطولة الكاس الرمضانية التي تقام على الملعب رقم 5 باكاديمية اسباير، بإقامة ثلاثة مباريات في يومها العاشر، حيث يلتقي من المجموعة الثالثة فريق المعمورة مع فريق العديد، وذلك في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء، تليها مباراة السد مع الغرافة ضمن المجموعة الأولى، وتختتم السهرة بلقاء مدينة شراعوه امام مدينة الشمال في الساعة الحادية  عشر ونصف ليلا لحساب المجموعة الثانية.

وكانت مباريات السبت قد شهدت تعادل فريقي بروق مع المايدة بنتيجة هدفين لكل منهما،سجل هدفي بروق كل من احمد خليف في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحامد القحطاني في د/28، فيما سجل هدفي المايدة كل من محمد عارف في د/32، ومهند فخرو في د/53.(الوقت بدل  الضائع).

وشهدت المباراة طرد اللاعب نايف الخاطر من فريق بروق في د/ 35.علما ان الشوط الأول انتهى لمصلحة  بتقدم فريق بروق بهدف للاشئ.وبهذه النتيجة اصبح لكل فريق نقطة واحدة فقط.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق زكريت من تحقيق الفوز الأول له في البطولة بعد ان فاز على العوينة بنتيجة هدفين مقابل هدف ،وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين هدف لكل منهما،سجل هدفي زكريت كل من عبد الرحمن اليافعي في د/31، وفهد حمد في د/40.فيما سجل هدف العوينة اللاعب محمد الهاجري في د/15.وبهذه النتيجة اصبح لدى زكريت 4 نقاطن ويحتل الصدارة، فيما  يبلغ رصيد العوينة ثلاثة النقاط.

وفي المباراة الثالثة فرض فريق حزم المرخية التعادل على فريق قناة الكأس هدف لكل فريق،جاءت في الشوط الأول حيث سجل هدف قناة الكأس بلال محمد ،في د/26، فيما سجل هدف فريق حزم المرخية اللاعب عبيد ابو شريدة في د/ 29. وبهذه النتيجة اصبح لدى فريق قناة الكأس اربعة نقاط  ، فيما يبلغ رصيد فريق حزم المرخية نفس الرصيد.

 

اقراء ايضا