الصراع يشتعل في بطولة الكأس الرمضانية بحثا عن التأهل للدور ربع النهائي

تختتم غدا منافسات الدور الاول من بطولة الكأس الرمضانية في نسختها الثانية عشر، التي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم، على الملعب رقم (5) في اسباير، بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومؤسسة اسباير زون، وسط ترقب جماهيري كبير للتعرف على آخر الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي من البطولة .

وشهدت البطولة امس منافسات قوية ففي المجموعة الرابعة حقق فريق المعمورة فوزا على العديد بنتيجة 7/ صفر، سجلها ابراهيم النجار "هاتريك" في الدقائق 5، 18 و41، وحمد محمد السلطان "هدفين" في الدقيقتين 36 و50، ويوسف ادريس في الدقيقة 25 وعبدالله بلان في الدقيقة 52.
وفي واحدة من أقوى المباريات تمكن الغرافة من تحقيق الفوز الأول له في البطولة على حساب فريق السد ضمن المجموعة الأولى ليحصد الغرافة أول 3 نقاط، بينما تجمد رصيد السد عند 3 نقاط ايضا لتتعقد الحسابات في هذه المجموعة التي تضم ايضا الوجبة وبرزان، وسجل هدف المباراة الوحيد عبدالعزيز عبدالعظيم حارس الغرافة في الدقيقة 32 من ركلة جزاء.

وضمن المجموعة الثانية جدد فريق شراعوه آماله في التأهل للدور ربع النهائي بالفوز على الشمال 4/صفر سجلها سعود المهندي في الدقيقتين 7، 48 وحسين الكبيسي في الدقيقتين 32 و49 .
واعرب يوسف النوبي مدرب فريق الغرافة عن سعادته بتحقيق الفوز أخيرا بعد خسارتين متتاليتين، مشيرا إلى أن المجموعة الأولى من أقوى المجموعات في البطولة بتواجد الغرافة والسد والوجبة وبرزان، ولم يحالفنا التوفيق في اول مباراتين، وكنا نستحق التواجد في مركز افضل لكن من المهم تحقيق الفوز في انتظار الحسابات المعقدة.
وأشار إلى أن فريقه قدم مباريات قوية وفي مواجهة السد كنا الأفضل واضعنا العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق فوز مريح في الوقت الذي لعب فيه السد مباراة جيدة، معربا عن سعادته بالأجواء التي تشهدها البطولة في هذا الشهر الفضيل مشيرا إلى أن بطولة الكأس من اقوى البطولات وتستقطب أفضل اللاعبين القطريين ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة.

 

اقراء ايضا