وسط حضور جماهيري كبير.. النجوم يثرون بطولة الكاس الرمضانية لكرة القدم

تستأنف غدا الخميس بطولة الكأس الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثانية عشر نشاطها على الملعب رقم (5) في اسباير بعد توقف ليوم واحد عقب نهاية دور المجموعات الذي شارك فيه 16 فريقا .
وتقام مباريات الدور ربع النهائي على نفس الملعب بنظام خروج المغلوب يومي الخميس والجمعة المقبلين على ان تقام مباريات نصف النهائي يوم الاحد المقبل السادس عشر من شهر رمضان المبارك ويكون الختام يوم الثامن عشر من الشهر الفضيل .

وتقام غدا مباراتين في انطلاقة الدور ربع النهائي ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الوجبة وحزم المرخية في التاسعة والنصف مساء ، في مواجهة ستكون صعبة على الفريقين.
وكان الوجبة تصدر قمة المجموعة الأولى بجدارة برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز على الغرافة والسد والتعادل مع برزان ، بينما احتل حزم المرخية المرخية الترتيب الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعهم من التعادل مع فريقي الكاس والمايدة ، والفوز على بروق بعد الاحتجاج الذي تقدم به وتم قبوله.
وفي المباراة الثانية للدور ربع النهائي ، يلتقي الهلال مع زكريت في الحادية عشرة إلا ربع مساء على نفس الملعب.
وكان الهلال تصدر المجموعة الثانية بجدارة واستحقاق بعدما حصد العلامة الكاملة من الفوز على الشمال وشراعوه والدفنة ، ويسعى لمواصلة مسيرته الناجحة.
على الجانب الآخر .. يسعى زكريت لمواصلة النتائج الجيدة بعدما حل وصيفاً بالمجموعة الرابعة دون خسارة ، بعدما فاز في مباراتين على العديد والعوينة وتعادل في واحدة مع المعمورة واحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن المعمورة.

وكانت بطولة الكاس قد شهدت العديد من المفاجأت واهمها الحضور الجماهيري الكبير الذي لفت انظار الجميع والمنافسة القوية بين جميع الفرق ومشاركة أكثر من نجم سابق في البطولة مثل مشعل عبدالله وفابيو سيزار وسعد سطام الشمري واحمد خليفة وجفال راشد وسيد بشير عبدالله طالب عفيفه .

 

اقراء ايضا