الدحيل يواجه باختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة من دوري الأبطال

يواجه فريق الدحيل يوم غد /الخميس/ باختاكور الأوزبكي بمدينة بريدة السعودية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
 
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فريق التعاون السعودي مع سباهان أصفهان الإيراني.
 
ويسعى الدحيل لتحقيق انتصاره الثاني في البطولة بعد فوزه في الجولة الماضية على سباهان أصفهان الإيراني بهدف نظيف.
 
ويتصدر سباهان أصفهان الإيراني بفارق الأهداف، يليه الدحيل في المركز الثاني، ثم التعاون ثالثا وبختاكور رابعا، وحصد كل فريق (3 نقاط).
 
وأكمل الفريق استعداداته اليوم بمران خفيف بإشراف مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو الذي وضع اللمسات الأخيرة للمباراة، وقف على مدى جاهزية الفريق على كافة الأصعدة البدنية والفنية والوصول إلى التشكيل المناسب، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد لتقديم مستوى مشرف وتحقيق نتيجة إيجابية.
 
ويدخل الدحيل اللقاء بمعنويات عالية بهدف الانتصار والحصول على النقاط الكاملة لمواصلة مشواره في المنافسة وتحقيق المطلوب وهو صدارة المجموعة المتشابكة /3 نقاط لكل فريق/، ومن هنا تكمن صعوبة مواجهات المجموعة القوية، والتي ستكون مبارياتها مثيرة لأن كل فريق يمتلك حظوظ التأهل.
 
والدحيل مطالب باستغلال الفوز الذي حققه على سباهان الإيراني في الجولة الماضية، وبالتالي فإنه سيدخل اللقاء بقوة حتى يعزز موقفه ويحافظ على حظوظه في ظل الإمكانيات والمقومات الكبيرة التي يمتلكها الفريق بوجود نخبة كبيرة من أبرز اللاعبين.
 
كما سيعمل المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو على استغلال قدرات هؤلاء اللاعبين من أجل تخطي فريق باختاكور الذي يتميز بالأداء الجماعي.
 
ويتأهل إلى دور الـ16 أول كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل ثلاثة فرق تحصل على المراكز الثانية في المجموعات الخمس.
 
ووصف كريسبو مباراة الغد بالصعبة والتي تتطلب مضاعفة التركيز.
 
وقال مدرب الدحيل في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "مباراتنا القادمة أمام باختاكور مثل المباريات السابقة لن تخلو من الصعوبة ولن تكون سهلة، ففريق باختاكور جيد رغم الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الأولى أمام فريق سباهان الإيراني، إلا أنه نجح في الخروج فائزاً في مباراته الثانية أمام فريق التعاون السعودي وهو ما يجب أن نحتاط له، وأن ندخل إلى الملعب من أجل تقديم كرة القدم التي نجيدها ونحقق الانتصار عليه وأن نظهر بالشكل المطلوب، وأن يكون لاعبونا في قمة تركيزهم وقمة عطائهم طيلة زمن المباراة وهو ما سيضمن لنا تحقيق الانتصار".
 
وأضاف "من خلال متابعاتي لفريق باختاكور وجدت أنه يمتلك خطوطا متوازنة، فهو يملك خط دفاع جيد للغاية ومنظم، ويملك أطرافا سريعة تنجح دوماً في صناعة الهجمات، وخط هجوم قوي وسريع، ولكن من جانبنا نحن نملك خط دفاع يمكن أن يتعامل مع هذا الأمر بكل قوة ويبعد الخطر عن مرماه".
 
من جهته، قال توبي الدرفيلد لاعب الدحيل إن مواجهة صعبة تنتظرهم غدا /الخميس/ من واقع الأداء الذي ظهر به الفريق خلال مبارياته السابقة والمستوى الجيد الذي خرج به رغم هزيمته في المباراة الأولى، ولكنه عاد ونجح في تحقيق الفوز في المباراة الثانية ونحن في مجموعة كل الأندية الموجودة بها تمتاز بالأداء الجيد والقوة داخل الملعب وهو ما يظهر في حصول كل الفرق على 3 نقاط بعد نهاية الجولة الثانية.
 
وأضاف "فريق باختاكور يجيد التحكم في الكرة وصناعة الخطورة، وبالتأكيد سيكون خصماً عنيداً داخل الملعب من واقع تساوي جميع الفرق في النقاط، ولكن الدحيل سيعمل على تحقيق الانتصار ليس في هذه المباراة وحسب بل في كل المباريات المتبقية لنا من أجل توسيع فرص الانتقال للدور التالي من المنافسة".
 

اقراء ايضا