بطولة الكاس الرمضانية.. انطلاق مباريات ربع النهائي اليوم

تدخل منافسات بطولة الكاس الرمضانية مرحلة جديدة اليوم الخميس ، وذلك بانطلاق مباريات دور الثمانية . وتقام اليوم مباراتين في انطلاقة الدور ربع النهائي ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الوجبة وحزم المرخية في التاسعة والنصف مساء على الملعب رقم 5 باسباير ، في مواجهة ستكون صعبة على الفريقين.
وكان الوجبة تصدر قمة المجموعة الأولى بجدارة برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز على الغرافة والسد والتعادل مع برزان ، بينما احتل حزم المرخية المرخية الترتيب الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط جمعهم من التعادل مع فريقي الكاس والمايدة ، والفوز على بروق بعد الاحتجاج الذي تقدم به وتم قبوله.
وفي المباراة الثانية للدور ربع النهائي ، يلتقي الهلال مع زكريت في الحادية عشرة إلا ربع مساء على نفس الملعب.
وكان الهلال تصدر المجموعة الثانية بجدارة واستحقاق بعدما حصد العلامة الكاملة من الفوز على الشمال وشراعوه والدفنة ، ويسعى لمواصلة مسيرته الناجحة.
على الجانب الآخر .. يسعى زكريت لمواصلة النتائج الجيدة بعدما حل وصيفاً بالمجموعة الرابعة دون خسارة ، بعدما فاز في مباراتين على العديد والعوينة وتعادل في واحدة مع المعمورة واحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن المعمورة.

وكانت مباريات الدور الأول اختتمت أمس الاول وأسفرت عن فوز الهلال على الدفنة بهدف نظيف سجله ناصر الشمري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.
وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد الهلال إلى 9 نقاط بعد الفوز في المباريات الثلاث التي خاضها ليصبح الفريق الوحيد الذي تأهل بالعلامة الكاملة ، بينما تجمد رصيد الدفنة عند 4 نقاط وتأهل في المركز الثاني خلف الهلال.

من جانبه .. أعرب سند العون مدرب الهلال عن سعادته بتأهل فريقه للدور الثاني بالعلامة الكاملة دون أي يتلقى مرماه أي أهداف ، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق لم يقصروا على اطلاق طوال المباريات الثلاث في الدور الأول.
وحول طموح الفريق في المرحلة المقبلة .. قال سند العون : طموحنا الوصول لأبعد نقطة في البطولة وحصد اللقب مع ادراكنا الكامل بقوة المنافسة وصعوبة الفرق التي سنواجهها والتي تبحث ايضاً عن الفوز والمنافسة الجادة.

وفي المباراة الثانية ، حقق فريق زكريت فوزاً مستحقاً على العديد بهدفين نظيفين ، سجلهما حسن عيسى في الدقيقتين 17 و 31.
وسيطر زكريت على مجريات الأمور ولم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق انتصاره الذي رفع رصيده إلى 7 نقاط احتل بهم المركز الثاني بالمجموعة الرابعة ، بينما بقي  رصيد العديد خاليا من النقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث.
وأكمل فريق المعمورة الفرق المتأهلة لدور الثمانية ، بعدما فاز في المباراة الثالثة التي أقيمت مساء أمس الأول على فريق العوينة بهدف نظيف سجله محمد جابر الشيباني في الدقيقة 18 ، وتصدى مهدي أكرم حارس العوينة لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
ورفع المعمورة رصيده إلى 7 نقاط احتل بهم المركز الأول بفارق الأهداف عن زكريت الذي حل في الترتيب الثاني ، بينما تجمد رصيد العوينة عند 3 نقاط.

 

اقراء ايضا