أربعة طواقم تحكيمية قطرية تشارك في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقتي الشرق والغرب

 تشهد منافسات دوري أبطال آسيا لمنطقتي الشرق والغرب مشاركة أربعة طواقم تحكيمية قطرية في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقتي الشرق والغرب بداية من يوم غد الجمعة وحتى الأول من مايو المقبل.

وكشف الاتحاد القطري لكرة القدم عن تواجد الطاقم التحكيمي المكون من الحكمين الدوليين سلمان فلاحي وعبدالله المري العذبة، والمساعدين الدوليين جمعة البورشيد ويوسف عارف الشمري في مدينة "بريرام" التايلاندية للمشاركة في إدارة مباريات المجموعتين السادسة والعاشرة من مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 "شرق آسيا" والتي تقام في ذات الفترة.

كما سيشارك الحكم الدولي سعود العذبة والحكم المساعد الدولي خالد عايد خلف في إدارة مباريات المجموعة السابعة من البطولة نفسها عن "شرق آسيا"، والتي تُقام في العاصمة التايلاندية "بانكوك" في الفترة ذاتها.

وتستضيف مدينة "جوهور بارو" الماليزية مباريات البطولة عن غرب آسيا للمجموعة التاسعة بداية من يوم غد الجمعة وحتى 30 من أبريل الجاري، ويشارك في إدارتها الطاقم التحكيمي المكون من الحكم الدولي خميس المري والحكمين المساعدين الدوليين زاهي سنيد الشمري، وفيصل عيد الشمري.

ويشارك الطاقم التحكيمي بقيادة الحكم الدولي عبدالرحمن الجاسم، والحكمين المساعدين الدوليين طالب المري، وسعود المقالح في إدارة مباريات المجموعة الثامنة بالبطولة ذاتها عن "شرق آسيا" والتي تستضيفها مدينة "هوتشي منه" الفيتنامية في الفترة من يوم بعد غد السبت وحتى الأول من مايو المقبل.

 

اقراء ايضا