الغرافة يواجه شباب الأهلي دبي في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا

يلتقي الغرافة مع فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، وذلك يوم الإثنين الموافق 18 أبريل 2022، في الساعة الحادية عشر والربع مساءً، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

يدخل الغرافة المواجهة متصدراً للترتيب العام للمجموعة برصيد 5 نقاط، وبالتالي يسعى لتحقيق الفوز وتعويض ما فقده في لقاء الجولة الثالثة والتي تعادل خلالها مع شباب الأهلي دبي بهدف لكل منهما.

 

فرصة الغرافة كبيرة في الحصول على نقاط المباراة سعيًا لمواصلة صدارته للمجموعة، لاسيما وأن الغرافة لعب مباراة كبيرة أمام شباب الأهلي دبي في الجولة الثالثة وكان قريباً من الفوز، ومن هنا سيحاول الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب الفهود تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق من أجل عدم تكرارها في اللقاء القادم لأن الفوز يعطي الغرافة فرصة كبيرة للحفاظ على حظوظه من أجل التأهل.

 

الصراع في المجموعة سيظل مشتعلاً مع تقارب الفرق بعضها البعض، حيث يحتل الغرافة المقدمة برصيد 5 نقاط وهو نفس رصيد وصيف المجموعة فولاد الإيراني، ويأتي شباب الأهلي دبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم أهال التركماني في المركز الرابع برصيد نقطة.

 

وعلى ضوء هذا الترتيب نلاحظ أن فرصة الفهود كبيرة ولابد من اغتنام نقاط المباراة من أجل شق طريقة لدور الـ 16، أما شباب الأهلي فإنه سيحاول جاهدًا تعطيل الغرافة في ظل تقارب النقاط بينهما.

 

ويتأهل إلى دور الـ 16 أول كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل ثلاث فرق تحصل على المراكز الثانية في المجموعات الخمس.

إقرأ المزيد
تاريخ النشر: 17/04/2022
الفئة:

أحدث الأخبار
 

اقراء ايضا